تغريدة غامضة من محمد صلاح تثير جدلا بين متابعيه

ليفربول - "القدس" دوت كوم - كتب الدولي محمد صلاح، جناح منتخب مصر، والمحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، تغيردة غامضة، اليوم الأحد، عبر حسابه على تويتر.

وكتب صلاح عبر حسابه الرسمي: “قد يظن البعض أن الامر قد انتهى، ولكن الأمر لم ينتهى بعد، يجب أن يكون هناك تغيير”.

صلاح لم يوضح أسباب تلك التغريدة والتي ربما ترتبط بمشاكله الاخيرة مع الاتحاد المصري لكرة القدم وما حدث في بعثة منتخب مصر في كأس العالم بروسيا.

وكانت قد تحدثت تقارير عديدة عن غضب صلاح مما حدث في كأس العالم 2018، كما أكد مصدر لـCNN أن صلاح ينوي مغادرة المنتخب المصري بسبب استغلاله لتحقيق اهداف سياسية في الشيشان.

وودع “الفراعنة” مونديال روسيا من الدور الأول بعد خسارتهم في ثلاث مباريات أمام الأوروجواي وروسيا والسعودية على التوالي.

ويعمل الاتحاد المصري في الوقت المقبل على تعيين مدير فني جديد ليبدأ في إدارة المنتخب الوطني عقب إعلان رحيل الأرجنتيني هيكتور كوبر.

ومن المنتظر أن يعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن المدير الفني الجديد، من أجل تولي مسئولية الفراعنة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 المقبلة.

وربما يربط البعض أيضاً تلك التغريدة بمستقبله مع ليفربول في ظل شائعات عن رغبة ريال مدريد في ضمه بالصيف.

سبب أخر قد يبدو بعيداً لكن مزامنته لخروج إسبانيا من كأس العالم، بالإضافة إلى بكاء راموس قد يربطه البعض بما حدث بينهما في مباراة ريال مدريد وليفربول بنهائي دوري أبطال أوروبا.

يُذكر أن صلاح قدم موسمًا استثنائيًا مع ليفربول في الموسم المنقضي، حيث أحرز 44 هدفًا وقدم 16 تمريرة حاسمة خلال 52 مباراة بمختلف المسابقات، وتوج هدافًا للبريميرليج، كما حصل على لقب لاعب العام محققًا نجاحات كبيرة على المستوى الفردي.