استعدادات لإطلاق فعاليات مؤتمر أبناء رام الله الـ60

رام الله - "القدس" دوت كوم- كامل جبيل- وقعت بلدية رام الله والاتحاد الأمريكي لأبناء رام الله أمس الخميس، العديد من اتفاقيات الشراكة الخاصة بدعم ورعاية فعاليات وبرنامج المؤتمر الستين لاتحاد أبناء رام الله.

وفي بداية الاجتماع الذي عقد في دار البلدية، رحب رئيس البلدية المهندس موسى حديد بالحضور وتوجه بالشكر لكل الداعمين والشركاء والرعاة لمؤتمر أبناء رام الله الستين، ان بلدية رام الله تفخر بشراكتها مع مؤسسات المدينة وخاصة المؤسسات التي تبادر بطرح مشاريع وبرامج جديدة تدعم التطور الملحوظ في الخدمات المقدمة للمواطنين، والمؤسسات والقطاع الخاص الذي لا يتوانى في المساهمة بتمويل الأنشطة والفعاليات والبرامج والمشاريع المختلفة.

وأضاف انه بعد الإعلان الأخير لترامب رئيس الولايات المتحدة لم نتوقع مشاركة واسعة من أبناء المغتربين، الا اننا اليوم بانتظار أكثر من 800 منهم ليشاركوا في فعاليات المؤتمر.

بدوره، قال رئيس الاتحاد الأمريكي لرام الله د. حنا حنانيا ان أبناء رام الله في الولايات المتحدة اتفقوا على ان يكون اسم دورة هذا المؤتمر "دورة القدس".

من جهته، قال رئيس المؤتمر في فلسطين عدنان فرمند، ان الاستعدادات لإطلاق فعاليات المؤتمر تتواصل بين المنظمين مع بدء استقبال الوفود من أبناء رام الله المغتربين.

وفي الاجتماع الذي شارك فيه أعضاء مجلس بلدية رام الله والاتحاد الامريكي لرام الله وسرية رام الله الأولى واتحاد أبناء رام الله في فلسطين ومؤسسات المدينة، تم توقيع اتفاقيات الشراكة والرعاية مع الوزير احمد عساف رئيس هيئة الاذاعة والتلفزيون، وتوقيع اتفاقية مع الشريك الاستراتيجي للمؤتمر بنك فلسطين ممثلا بمدير عام البنك رشدي الغلاييني، ومن ثم مع العديد من المؤسسات الداعمة للمؤتمر ومنها الاتفاقية التي وقعها محمد نسيبة نائب مدير برنامج تطوير الاسواق الفلسطيني PMDP، ومع الداعم الماسي مجموعة الاتصالات ممثلة بالرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية عمار العكر، ومع داليا نجار المدير العام لشركة فاروق سيستمز، ومع الداعم الذهبي وعنه مصلح عازر مدير علاقات المستثمرين والاتصالات المؤسسية – ابيك، ومن شركة المشروبات الوطنية دينا المصري نائب رئيس مجلس الإدارة.