"واتسآب" يطلق خاصية جديدة لمستخدميه

رام الله-"القدس" دوت كوم- أتاح تطبيق "واتسآب"، المملوك لشركة فيسبوك، خاصية "إخفاء" جديدة مذهلة لكافة مستخدميه، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك".

وسمحت "واتسآب" في آخر تحديثاتها بخاصية "إخفاء" كافة "الوسائط" التي يستقبلها عبر "واتسآب" من "صور ومقاطع فيديو" من المعرض الخاص بالهاتف.

ويعاني الكثير من المستخدمين من أن كافة الصور ومقاطع الفيديو، التي يستقبلها عبر "واتسآب" تنزل تلقائيا إلى المعرض، ما يعرضه للحرج، خاصة إذا كان الهاتف يقع في أيدي غرباء.

وأضاف "واتسآب" خاصية أطلق عليها "الرؤية الإعلامية"، والتي يمكن في حال تفعيلها إخفاء أي وسائط من المعرض الخاص بالهاتف.

وطرح "واتسآب" هذا التحديث على نسخة "بيتا" الخاصة به، على أن يتم طرحها على كافة المستخدمين في وقت لاحق، ويشمل الإخفاء كافة الوساط من صور وفيديوهات وحتى الرسائل والتسجيلات الصوتية.

ولتفعيل تلك الخاصية، يمكن أن تفتح تطبيق "واتسآب"، وتفتح أي جهة اتصال خاصة بك، ستجد أيقونة جديدة أعلى يمين الشاشة تخيرك إذا ما كنت تريد إخفاء الوسائط عن ذلك الحساب أم لا، في حالة اختيار "نعم" ستصبح كافة الوسائط المتبادلة بينك وبين هذا الشخص مخفية وغير ظاهرة على الإطلاق في المعرض الخاص بهاتفك.

ويمكن أن تدخل أيضا إلى إعدادات حسابك على "واتسآب" لتدخل وتغير الوضع الافتراضي للحساب إلى جعل كافة الوسائط على أي حساب "مخفية" وغير ظاهرة في المعرض.