طفل كندي يتصل بالشرطة لأنه لم يحب طعام والديه

رام الله- "القدس" دوت كوم- فوجئت الشرطة في كندا باتصال طفل لا يتجاوز عمره 12 سنة بالطوارئ لسبب غريب. إذ لم يكن سبب الاتصال سوى أنه لم يحب السَلَطَة التي قدمها له والداه على مائدة الطعام، بحسب ما أورده موقع "إندبندنت" البريطاني.

وفي بيان نشرته الشرطة الملكية في مقاطعة هاليفاك، ذكرت السلطات أن الصبي اتصل بالشرطة مرتين بعد تقديم السلطة له، وهو ما لم يرُق له.

واستجابت الشرطة فعلاً للمكالمة، ورغم أنهم كانوا سعداء بالتحدث إلى الطفل عن كرهه للطعام، فقد اختاروا إبراز أهمية عدم إساءة استخدام خدمات الطوارئ.

وقال البيان: "يعتبر الاستخدام غير السليم لـ911 مشكلة في جميع الفئات العمرية، ما يمنع المستجيبين في حالات الطوارئ الأولى من التعامل مع حالات الطوارئ الحقيقية".

وهي ليست المرة الأولى التي تتلقى فيها الشرطة اتصالاً غريباً، إذ اتصل طفل يبلغ من العمر 5 سنوات من ولاية ميسيسيبي بالشرطة في عيد الميلاد الماضي لمنع "غرينش" من سرقة عيد الميلاد، بعدما قرأ رواية "كيف سرق غرينش عيد الميلاد".

وفي ديسمبر/كانون الأول الماضي، اتصل رجل من ولاية فلوريدا بالطوارئ مرتين ليشكو من أن طعام العشاء الذي طلبه كان قليلاً جداً.