بنك الإسكان يتبرع بطرود غذائية لمخيم طولكرم

طولكرم - "القدس" دوت كوم - بالتعاون مع اللجنة الشعبية لخدمات مخيم طولكرم، قام بنك الإسكان بالتبرع بطرود غذائية خلال شهر رمضان، وذلك انطلاقاَ من مبدأ الشراكة الاجتماعية في المجتمع وفي اطار الجهود والمساعي الرامية لمساندة ودعم المؤسسات والجمعيات التي تعتني بالفئات المحتاجة.

وأكد محمد البرغوثي المدير الإقليمي للبنك أن هذا التبرع يأتي من واقع حرص البنك على المساهمة بالمسؤولية الاجتماعية والتي تعتبر من أوائل اهتماماته، وخاصة تلك الفئات المحتاجة. كما اكد على اهمية الشراكة والتعاون وتوحيد الجهود في العمل الخيري والخدمة المجتمعية، بحيث يترتب على الجميع التعاضد ورفع اسمى قيم التآخي والمشاركة مع ابناء الوطن الواحد.

وبدورها شكرت اللجنة الشعبية البنك على تبرعه مثمنةً مبادرته لتقديم الدعم المعنوي والمادي لأهالي المخيم، وحرصه على المشاركة والمساهمة الفعالة في المسؤولية الاجتماعية،

ويذكر بأن اللجنة الشعبية لخدمات مخيم طولكرم تقوم بالأساس على لعب دور الوسيط بين المانح والمستفيد من خلال العمل على جمع التبرعات الخيرية سواء من متبرعين داخليين أو خارجيين وصرفها على المحتاجين الذين ترعاهم، وهم الأيتام والفقراء من أبناء المخيم وذلك عن طريق طاقم متخصص من موظفين ومتطوعين يتبعون مباشرة لهيئة إدارية منتخبة.