عمرو دياب يثير الجدل مجددا بشأن علاقته بممثلة مصرية

رام الله - "القدس "دوت كوم - أثار المطرب المصري، عمرو دياب، الجدل من جديد بشأن علاقته بالممثلة المصرية الشابة، دينا الشربيني، بصورة جديدة انتشرت على مواقع الإنترنت.

وتداول مستخدمو التواصل الاجتماعي، صباح الأحد 3 يونيو/حزيران الجاري، صورة "سيلفي" تجمع عمرو دياب مع دينا الشربيني وابنته "نور"، من زوجته الأولى، الممثلة المصرية شيرين رضا.

وأشارت بعض التقارير الصحافية، إلى أن الصورة تم التقاطها في العاصمة البريطانية لندن، بمناسبة احتفال عمرو دياب (56 عاما) بعيد ميلاد ابنته نور (28 عاما).

​يذكر أن علاقة عمرو دياب بدينا الشربيني، يحوم حولها الكثير من التساؤلات من جانب معجبيهما، بسبب انتشار صور وأنباء تجمعهما سويا منذ شهر سبتمبر/أيلول 2017، وكان آخرها في شهر نيسان/أبريل، عندما تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة يعتقد أنها لهما في مدينة دبي الخليجية.

وكانت شائعات زواج عمرو دياب بدينا الشربيني، انتشرت منذ شهر سبتمبر/ أيلول، عندما شوهد الثنائي في مطار القاهرة الدولي، وتوجها إلى العاصمة البريطانية لندن.

كما أن دينا الشربيني حضرت احتفال عمرو دياب بعيد ميلاده في 11 أكتوبر/ تشرين أول.

وتشارك دينا الشربيني (33 عاما)، التي اشتهرت من بطولتها لمسلسلات "حكايات بنات" و"غراند أوتيل"، عمرو دياب بطولة فيلمه السينمائي الجديد، الذي أعلن عبر حسابه على "تويتر" بأنه سيعرض في صيف 2018.

وعمرو دياب متزوج حاليا من زينة عاشور، وهي سعودية الجنسية، وأنجب منها ثلاثة أبناء، هم التوأم عبد الله وكنزي، وجنى.