"الياسمين" تقيم إفطارا خيرياً

البيرة- "القدس" دوت كوم- أقامت جمعية ياسمين الخيرية لرعاية وتأهيل الأطفال ذوي الإعاقة إفطارها الخيري الثالث عشر في البيرة اليوم الخميس وذلك تحت رعاية محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام وبدعم من شركة التأمين الوطنية.

وحضر الإفطار ممثلون عن العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة والأهلية ورجال اعمال و مئات من المتبرعين والداعمين للجمعية الذين قدموا تبرعاتهم خلال الإفطار.

ورحب محمد عليان عضو الهيئة الإدارية، بالحضور فيما ألقى رئيس الهيئة الإدارية للجمعية عمر محمد أمين كلمة شكر فيها كل الذين أسهموا ويسهمون في دعم الجمعية ونشاطاتها، مشيرا الى منجزات الجمعية وتطلعاتها، كما واشاد بدعم شركة التامين الوطنية على رعاياتها المادية للإفطار.

من جانبها اشادت الدكتورة ليلى غنام بالدور التي تقوم به جمعية ياسمين الخيرية في رعاية وتأهيل ذوي الإعاقة ، داعية المؤسسات الخاصة والعامة ورجال الأعمال لدعم الجمعيات الخيرية كجزء من المسؤولية المجتمعية كي تستمر في تقديم خدماتها.

وافتتح نائب رئيس الجمعية السيد منجد شباط باب تقديم التبرعات للجمعية وسط استجابة كبيرة من الحضور.

جدير بالذكر أن جمعية ياسمين الخيرية ترعى ما يقارب 120 طفلاً وطفلة من ذوي الإعاقة الذهنية بجميع مستوياتها، وتقدم لهم خدمات العلاج الطبيعي والوظيفي والنطق والعلاج الحسي والمائي، بالإضافة إلى التأهيل الجماعي والمشاركة في الأنشطة اللامنهجية التي تساعدهم على الإندماج.

وتعمل الجمعية على تغطية نفقاتها التشغيلية من خلال صناديق التبرعات والكفالات وايراد الافطار الرمضاني الخيري السنوي.