نشر الصور الرسمية للزفاف الملكي

رام الله- "القدس" دوت كوم- نشر الأمير هاري وزوجته الممثلة الأميركية ميغان صور حفل زاوجهما، السبت. وقدما الشكر لكل الذين شاركوا في حفل الزواج الملكي البهيج.

وحصل هاري وميغان على لقب دوق ودوقة ساسكس، في حفل زواجها الأسطوري، السبت الماضي، بقلعة وندسور مقر حيث تقيم الملكة إليزابيث في غربي لندن.

وقال مكتب الأمير هاري بقصر كينزنغتون في بيان "يود دوق ودوقة ساسكس توجيه الشكر لكل من شارك في احتفالات زواجهما يوم السبت".

ونقلت رويترز عن البيان "إنهما يشعران بأنهما محظوظان للغاية، لتمكنهما من إمضاء يومهما مع كل هؤلاء الذين تجمعوا في وندسور، وأيضا كل من شاهد العرس على التلفزيون في أنحاء المملكة المتحدة وفي الكومنولث وفي أنحاء العالم".

ونشر الزوجان أيضا ثلاث صور رسمية التقطها المصور أليكسي لوبوميرسكي.

ظهر الزوجان في إحدى الصور في غرفة غرين دروينغ بجوار دوريا راغلاند، والدة ميغان وولي العهد البريطاني الأمير تشارلز والد هاري.

وضمت الصورة أيضا الملكة إليزابيث (92 عاما) وزوجها الأمير فيليب (96 عاما)، والأمير وليام شقيق هاري الأكبر وزوجته كيتو كاميلا زوجة الأمير تشارلز الثانية.

وفي صورة ثانية ظهر الزوجان فقط وبجوارهما وصيفات وصبية صغار بينهم الأمير جورج والأميرة تشارلوت أبنا الأمير وليام. وكانت الصورة الثالثة للعروسين بالأبيض والأسود داخل القلعة.