سبيتاني تشارك بحفل شركة Skyworth في ذكرى مرور 30 عاما على تأسيسها

رام الله- "القدس" دوت كوم- شاركت شركة أكرم سبيتاني وأولاده ممثلة بنائب المدير العام عمر مازن سبيتاني، ومستشار نائب المدير العام بيتر غنايم، ومدير قسم ادارة العلامات التجارية إيهاب نوباني، في الإحتفال الذي أقامته شركة سكاي وورث العالمية، بمناسبة مرور 30 عاماً على تأسيس الشركة، والذي أُقيم بجمهورية الصين.

واستمرت فعاليات الحفل الذي ضم جميع شركاء Skyworth من جميع أنحاء العالم لمدة يومين، وشمل على مجموعة من الفعاليات وتطرقت خلالهما إدارة Skyworth للعديد من القضايا، من ضمنها مناقشة الإستراتيجية التسويقية الخاصة بالشركة، وذكر الإنجازات التي حققتها الشركة على مدار 30 عاما منذ تأسيسها، وعن الإنجازات العظيمة التي حققتها الشركة خلال السنوات الاخيرة كحصولها على المرتبة الاولى من حصة السوق الصينية بنسبة 17.0 % ، ودخولها لموسوعة "غينيس" بعد أن حطمت رقماً قياسياً في بيع 56,272 تلفزيوناً خلال 24 ساعة فقط.

وكشفت إدارة Skyworth خلال الاحتفال عن التعاون الجديد ما بين شركتهم و شركة جوجل Google العالمية بهدف تطوير أجهزة التلفزيون، وايضا بهدف تطوير أنظمة البيوت الذكية، لتسهيل حياة الانسان وجعلها أكثر أمناً وسهولة، فبالإضافة لخطوط انتاج التلفزيونات تتميز شركة Skyworth بخط إنتاج مميز من أجهزة الاستقبال الرقمية، وشاشات المراقبة، ويشار الى ان شركة Skyworth تسعى بشكل كبير جدا للتعاون مع أفضل الشركات لتطوير إنتاجها، فقد تعاونت سابقا مع شركة JBL لصناعة أنظمة الصوت، لتصنيع نظام صوت قوي وبوضوح سَمعي نقي.

ومن جهته عبر سبيتاني عن سعادته للمشاركة في هذه الفعاليات، مُعتبراً أنها فرصة جميلة للإطلاع على آخر إبداعات وإنتاجات شركة Skyworth، وابتكاراتها في عالم تكنولوجيا أجهزة التلفزيون، وتبادل المعرفة بينننا وبين وكلاء الشركة من مختلف الدول لكسب خبرات جديدة.

مضيفا بأنه مضى 8 سنوات على عمر الشراكة ما بين شركة سبيتاني وشركة Skyworth، تميزت بالمهنية العالية وشهدت العديد من النجاحات.

وأوضح بأن حجم مبيعات تلفزيونات Skyworth ارتفعت بشكل كبير جدا خلال السنوات الاخيرة في السوق الفلسطيني، وذلك بفضل التطور الكبير والتحسينات التكنولوجية التي تقوم بها شركة سكاي وورث ومميزاتها الرائعة، وحازت على ثقة المستهلك الفلسطيني.

وخلال فعاليات الحفل قامت إدارة شركة Skyworth بمنح شركة سبيتاني جائزة "Brand Contribution Award" جائزة المساهمة في العلامة التجارية.