الجو صاف ربيعي وتوالي ارتفاع درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع

رام الله- "القدس" دوت كوم- توقعت الأرصاد الجوية الفلسطينية، أن يكون الجو اليوم الاثنين، غائماً جزئياً إلى صاف ربيعيا لطيفا ومعتدلا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتكون الفرصة ضعيفة في ساعات الصباح لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية.

وهذه الليلة تكون الأجواء غائمة جزئيا وباردة نسبيا في المناطق الجبلية دافئة نسبيا في بقية المناطق.

ويكون الجو غدا الثلاثاء، صافياً بوجه عام وربيعيا لطيفا ومعتدلا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما الأربعاء يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف وحارا نسبياً إلى حار، حيث يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والخميس يكون الجو حاراً إلى شديد الحرارة وجافا، حيث يطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.