صور .. هل هذا هو فستان زفاف ميغان ماركل

رام الله-"القدس" دوت كوم-

أسبوعان يفصلاننا عن اليوم المنتظر الذي ستتكلل فيه الممثلة الأمريكية ميغان ماركل Meghan Markle زوجةً للأمير هاري Prince Harry وتنضم بذلك رسمياً إلى أفراد العائلة البريطانية  

أسبوعان فقط يفصلاننا عن يوم 19 أيار المنتظر الذي يشغل بال عامة الشعب البريطاني والنقاد الذين يحاولون اكتشاف تفاصيل الزفاف المرتقب ومع الكشف عن بعضها ، لا تزال الكثير من المعلومات المتعلقة بهذا اليوم مبهمة ومن بينها تفاصيل فستان الزفاف الذي لا يزال محاطاً بالغموض من حيث شكل التصميم واسم المصمم والسعر

إلا أن عدداً من التقارير الصحفية والتكهنات حول فستان ميغان بدأت تنتشر دون أي تعليق رسمي ، ومن بينها تقاري من أشهر الصحف المتابعة للموضوع ومن بينها صحيفة ديلي ميل التي ذكرت في تقرير لها أن "مصادر متعددة في صناعة الأزياء والموضة كشفت أن الممثلة اختارت المصممين البريطانيين رالف وروسو لخياطة ثوبها الذي سوف ترتديه في يوم زفافها ".

وبحسب ما ورد ، فقد تمت خياطة الفستان باليد وبلغت تكلفته 100.000 جنيه إسترليني، والتي بحسب المعلومات فإن العائلة المالكة هي التي ستدفع فاتورته. وشاركت ديلي ميل صورة متخيلة للفستان على موقعها على الإنترنت.

وينتظر العديد من المتابعين لأفراد العائلة المالكة تفاصيل الزفاف الذي سيقع في خانة المقارنة مع زفاف الأمير ويليام  Prince William والأميرة كيت من حيث التفاصيل والمدعوين وإطلالة العروس لمقارنتها مع الأميرة كيت بالإضافة إلى التاج والمجوهرات الملكية التي ستختارها ميغان في يومها الكبير .

كما ستتجه الأنظار إلى الأميرة كيت Princess Kate وإطلالتها في الزفاف بعد أسابيع من ولادتها ابنها الثالث .

يذكر أن الأمير هاري وخطيبته ميغان وجها دعوةً لعدد من عامة الشعب لحضور الزفاف الملكي في خطوة تعتبر بعيدةً عن التقاليد الملكية والتي يسعى العروسان إلى كسرها.