فيديو| دب يسحق رجلاً حاول التقاط سيلفي معه

رام الله- "القدس" دوت كوم- انتشر مقطع فيديو على الإنترنت يصور اللحظات المخيفة لهجوم دب ضخم على سائق سيارة أجرة، سحق حتى الموت، بعد توقفه لالتقاط "سيلفي" مع الحيوان البري في الهند.

وكان برابهو بهاراتا يقل بسيارته مجموعة أشخاص من حفل زفاف كانوا يحضرونه إلى منزلهم في مقاطعة أوديشا الشرقية، يوم الأربعاء، عندما وقعت عيناه على دب جريح إلى جانب الطريق، وفقًا لموقع "ديلي ميل".

وطلب بهاراتا من زبائنه الانتظار في السيارة، ريثما يذهب لالتقاط "سيلفي" مع الحيوان البري الذي كان يشرب من بركة ماء قريبة، من دون الاكتراث لتحذيرات من حوله فيما يتعلق بخطورة الأمر.

ويظهر الدب في مقطع الفيديو الذي التقطه المتفرجون، غارزًا مخالبه في جسد الرجل الذي اقترب منه ممسكًا الكاميرا، ثم يسحبه على الأرض ساحقًا إياه حتى الموت.

وحاول بعض الحاضرين إنقاذ السيد بهاراتا، إذ يمكن رؤيتهم وهم يضربون الدب بالحجارة لإبعاده من دون جدوى، إذ يبدو أن هذا الأمر أثار غضبه أكثر، فوجه عدة ضربات قوية على رأس وعنق الرجل المرمي عند قدميه.

واستدعي مسؤولو الغابات مباشرة، إلا أنهم وصلوا بعد فوات الأوان، حيث كان السيد بهاراتا قد فارق الحياة، وكان عليهم تهدئة الحيوان المفترس الغاضب لاستعادة الجثة.

ولم يكشف عن تفاصيل تتعلق بما حل بالدب إثر الحادثة المؤسفة، كما لم تكن اللقطات واضحة بما فيه الكفاية لتحديد نوعه، على الرغم من أن نوعًا واحدًا فقط من أنواع الدببة الهندية الـ 3 يعيش في تلك المنطقة، ويعرف باسم الدببة الكسولة.

(العربي الجديد)