القبض على 3 اشخاص حاولوا تلفيق قضية مخدرات لشاب في نابلس

نابلس-"القدس" دوت كوم- غسان الكتوت- كشفت الشرطة اليوم محاولة 3 اشخاص الإيقاع بشاب آخر عن طريق وضع مواد مخدرة في باحة منزله وابلاغ الشرطة عنه، في احدى بلدات جنوب شرق نابلس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ان الشرطة وبعد تلقيها بلاغاً من شخص مجهول عن وجود مواد مخدرة في ساحة أحد المنازل في إحدى البلدات باشرت شرطة مكافحة المخدرات على الفور بإجراءاتها الفنية والقانونية اللازمة اصولاً، ووجدت كمية من مواد يشتبه بأنها مخدرة مدفونة تحت شجرة في باحة أحد المنازل، وألقت القبض على صاحب المنزل.

وأضاف البيان أن الشرطة ومن خلال تنظيمها محاضر سماع الأقوال والتحقق من صحة ما عثرت عليه في ساحة منزل المشتبه به، توصلت الى أن 3 اشخاص آخرين قاموا بشراء مواد مخدرة من داخل الخط الأخضر، ودفنها تحت شجرة داخل منزله دون علمه، ومن ثم إبلاغ الشرطة عنها حتى يوقعوا بالشاب الضحية بسبب خلافات اسرية وعائلية بينهم .

واكد البيان توقيف المشتبه بهم واحالتهم الى النيابة العامة لاجراء المقتضى القانوني بحقهم اصولا .

واوضح البيان حرص الشرطة على التدقيق في البيانات والمعلومات التي تصلها او تتلقاها عن طريق البلاغات، وتتأكد من صحتها اثناء سير الشرطة بالإجراءات القانونية والفنية حتى لا يقع أناس أبرياء في جرائم لم يرتكبونها.