حفل تكريم لعمال النظافة في بلدية الدوحة

بيت لحم-"القدس" دوت كوم- نجيب فراج- كرمت بلدية الدوحة بالتعاون مع مؤسسة تقدير، عمال النظافة في البلدية، وذلك تقديرا لدورهم ولجهدهم في الحفاظ على نظافة المدينة وخدمة الوطن.

وأكد رئيس البلدية رأفت الجوابرة على الدور الهام الذي يلعبه عمال قسم الصحة في الحفاظ على نظافة المدينة، مشيرا الى سعي البلدية الدائم لصون حقوق العمال وتوفير شروط الصحة والسلامة لهم، قائلا " ننحني تقديرا لكم ولإخلاصكم لعملكم وحبكم لمدينتكم، ونقدم تهانينا الحارة لكم بمناسبة يوم العمال العالمي".

وشكر رئيس البلدية، مؤسسة "تقدير" على تبني مبادرات مجتمعية تخدم الوطن، خاصة الاهتمام بفئة العمال وتكريمهم، معربا عن شكره وتقديره لهذه المبادرة.

وفي كلمته قدر أحمد رباح عابدين رئيس مؤسسة "تقدير" جهود عمال البلدية والعمل الرائع الذي يقومون به، وقال ان "هؤلاء العمال الذين يحرصون على تنظيف المدينة وتجميلها وخدمة اهاليها وحفاظهم على الصحة العامة فانهم اول من يستحقون التقدير والتكريم، وان تكريمهم بهذه المناسبة هو جزء أصيل من عمل مؤسستنا التي ومنذ تأسيسها حرصت على تكريم الفئات المختلفة في المجتمع وتحفيزهم وحفظ الجميل لهم لان ما يقدمونه لا يمكن ان يقدر بثمن".

وتخلل التكريم زيارة ميدانية قام بها رئيس البلدية ورئيس مؤسسة تقدير، الى مواقع العمل في المدينة، ومن ثم تم التوجه نحو البلدية وتكريم موظفي قسم الصحة بشهادات تقدير.

وحضر حفل التكريم عدد من الشخصيات الاعتبارية في المحافظة وأعضاء من المجلس البلدي.