تكريم طاقم الاشراف على انتخابات اللجنة الشعبية بمخيم بلاطة

نابلس- "القدس" دوت كوم- عماد سعاده- كرمت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم بلاطة، اللجنة التحضيرية وطاقم الإشراف على عملية انتخاب اللجنة الشعبية التي تمت مؤخرا في المخيم.

وقال رئيس اللجنة الشعبية عماد زكي بان الانتخابات كانت عبارة عن عرس ديمقراطي، مثمنا دور اللجنة التحضيرية ولجنة الاشراف في اجراء الانتخابات بكل نزاهة وشفافية.

وأكد زكي على ضرورة تكاتف الجهود لتنظيم أوضاع المخيم وتحسين ظروفه المعيشية.

من جانبه، قال نائب رئيس اللجنة الشعبية، عصام كعبي، أن اللجنة تميزت كعادتها في نزاهة وشفافية الانتخابات وانجاح العرس الديمقراطي من خلال حشد الدعم والتأييد والتوافق الاخوي بين المرشحين.

بدوره، هنأ رئيس اللجنة التحضيرية، حازم ذوقان، الفائزين في الانتخابات، مؤكدا اهمية ترسيخ النهج الديمقراطي في كافة المؤسسات داخل المخيم.

واضاف ذوقان أن لجنة الخدمات هي المظلة الأشمل لأبناء المخيم ومؤسساته المختلفة مما يستدعى من الأعضاء الفائزين تكريس العمل بكل طاقاتهم لخدمة المخيم.

وفي كلمته قال مفتي المحافظة، الشيخ احمد شوباش، أن نجاح العرس الانتخابي الديمقراطية عكس الصوره الحقيقية لأهالي مخيم بلاطة. كما دعا شوباش اللجنة الى ضرورة السعي لتوفير المساعدات لأهالي المخيم وتطوير المشاريع والتواصل مع المؤسسات الداعمة لانشاء المراكز الثقافية والترفيهية.

وفي نهاية الحفل تم تقديم الشهادات التقديرية لاعضاء اللجنة التحضيرية وطاقم الإشراف على الانتخابات.تكريم اللجنة التحضيرية وطاقم الاشراف على انتخابات اللجنة الشعبية في مخيم بلاطة