أجواء غائمة وباردة مع فرصة لسقوط الأمطار

رام الله- "القدس" دوت كوم- قالت دائرة الأرصاد الجوية، اليوم الخميس، إن البلاد تبقى تحت تأثير حالة قوية من عدم الاستقرار الجوي، لذا يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وبارداً نسبياً، ودرجات الحرارة ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، وتسقط بإذن الله زخات من الامطار على مختلف المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا خاصة في ساعات الظهيرة والمساء. وهذه الليلة تكون الأجواء غائمة جزئياً الى غائمة وباردة وتسقط زخات متفرقة من الامطار فوق معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا.

وغدا الجمعة، تبقى البلاد تحت تأثير حالة قوية من عدم الاستقرار الجوي، لذا يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وبارداً نسبياً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتسقط بإذن الله زخات من الامطار على مختلف المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا.

يوم السبت القادم، يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف ربيعياً ولطيفاً، وتبقى الفرصة مهيأة في ساعات الصباح الباكر لسقوط امطار خفيفة متفرقة، وتميل الأجواء الى الاستقرار، حيث يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام.