هواوي تطلق هاتف جديد منتظر بهذه المواصفات وهذا السعر

رام الله - "القدس" دوت كوم - كما كان مقررًا بالفعل، فقد قامت العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة هواوي الصينية بالكشف عن هاتفها الجديد Honor 10، حيث إصدار هذا الهاتف الجديد ليكون بمثابة نسخة أرخص قليلا من الهاتف Honor View 10.

وبحسب موقع Gsmarena، فالهاتف الجديد يضم شاشة IPS LCD بحجم 5.84 إنش وبدقة +FullHD تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي، كما أنه يضم مستشعر بصمات الأصابع أسفل الشاشة كما هو معتاد في هواتف هواوي.

أما في ما يخص الذاكرة فالهاتف الجديد يضم ذاكرة عشوائية بحجم 6 جيغابايت، وذاكرة داخلية بحجم 4 جيغابايت غير قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo ومع واجهة EMUI 8.1.

وبالنسبة للكاميرا، فيتميز Honor 10 بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 24 ميغابكسل للمستشعر الثاني علما أن المستشعر الأول عبارة عن مستشعر ملون، في حين يعد المستشعر الثاني أحاي اللون. وفيما يخص الكاميرا الأمامية، فهي تأتي مع مستشعر بدقة 24 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذه الكاميرا تأتي مع العديد من ميزات الذكاء الإصطناعي، وأضف إلى ذلك أن الكاميرا الخلفية المزدوجة قادرة على تصوير الفيديوهات بدقة 4K، في حين تستطيع الكاميرا الأمامية التصوير بدقة FullHD.