سبيتاني تطلق خدمة " كوول زون" في جميع فر وعها

رام الله - "القدس" دوت كوم - أطلقت شركة أكرم سبيتاني و أولاده الرائدة في مجال استيراد و بيع أحدث الأجهزة الكهربائية و الالكترونية في السوق الفلسطيني ، خدمة جديدة و هي خدمة الاشتراك بتطبيق كوول زون "CoolZone" لجميع زبائنها ، و هو تطبيق متخصص بالافلام والقنوات التلفزيونية و الترفيهيه .

وقد وفرت الشركة خدمة الاشتراك في تطبيق "CoolZone" في جميع فروعها الثلاثة سبيتاني ، سبيتاني هوم ، و سبيتاني تنزيلات ، حيث بإمكان الزبون التوجه لأقرب فرع و الاستفسار عن خدمة تطبيق coolZone الترفيهي ، من حيث مميزاته ، و البرامج التي يعرضها ، و آلية الاشتراك ، و غيرها .

و تطبيق coolZone هو عبارة عن تلفزيون تفاعلي ، يحتوي على اكثر من 4000 فيلم ومسلسل والمحتوى المختلف، يعرض باقة من أحدث الأفلام العالمية المدبلجة أو المترجمة للغة العربية و باقة من الافلام العربية و أفلام بوليوود ، بالإضافة لمجموعة كبيرة من الافلام القديمة ، و بإمكانك إختيار الفيلم الذي ترغب بمشاهدته في أي وقت تشاء و في أي مكان و بجودة عالية .

و يعرض ايضا أحدث المسلسلات العربية و التركية ، و مجموعة مميزة من الأفلام الوثائقية ، و و جميعها بجودة Full HD ، و يقدم ايضا حزمة كبيرة من الافلام العائلية المختارة بعناية و أفلام عالم ديزني و برامج الكرتون المحببه و المخصصة للاطفال ، و ايضا مجموعة من القنوات الرياضية ليستمتع المشترك بمشاهدة أكثر المباريات حماسة ؛ و غيرها العديد من الباقات الترفيهيه، و جميعها تُعرض بوضوح و بدقة عالية ، و يعطي المشترك الحرية في تفعيل أو إلغاء الاشتراك بكل حرية دون وجود للعقود أو الإلتزامات .

و يمنح التطبيق المشترك السهولة في التشغيل بحيث يمكنه تشغيله على جهاز التلفزيون ، أو الهاتف المحمولة "Smart TV" أو جهاز الكمبيوتر ، أو التابلت الخاص به ، و في اي مكان يشاء ، و بإمكانه تفعيله من خلال أي مزود انترنت بغض النظر عن سرعة الانترنت .

بالاضافة لذلك يمكن للمستخدم تشغيل المحتوى المفضل لديه من خدمة CoolZone من خلال أي نظام تشغيل متوفر لديه ، سواء كان نظام التشغيل IOS ، Android ، Windows ، Android TV ، MacOs ، Roku ، MacBox ، و LG Tv .

و مما يجدر الاشارة إليه بإن شركة سبيتاني تسعى و بشكل دائم للتعاقد مع أفضل الشركات الرائدة في جميع المجالات للحرص على تقديم أفضل المنتجات والخدمات الترفيهية لجميع المواطنين ، حيث ستتوفر منتجات وخدمات CoolZone في جميع فروع شركة سبيتاني المنتشرة في كافة المناطق ، و سيتم إتاحة الفرصة للزبائن لتعرف على التطبيق و تلقي الاستشارة من قبل فريق من الخبراء المختصين قبل الإشتراك .