البنك العربي يُطلق عرضاً خاصاً على القروض السكنية

رام الله - "القدس" دوت كوم - أطلق البنك العربي مؤخراً عرضاً خاصاً على القروض السكنية، يقدم من خلاله لمعتمديه الحاليين والجدد، هدية فورية عبارة عن تلفاز LED مع جهاز حضارة TV، ومع اشتراك إنترنت من شركة حضارة لعام كامل عند حصولهم على قرض سكني من البنك.

وتنطبق الحملة، والتي تستمر لغاية 30/06/2018 على جميع المعتمدين المؤهلين والحاصلين على الموافقة على القرض السكني خلال فترة الحملة، وتشمل جميع القروض السكنية مع إمكانية شراء القرض من البنوك الأخرى، على ألا يقل مبلغ قرض السكن عن 47000 دولار أو ما يعادله بالعملات الأخرى، وعلى أن يتم تنفيذ قرض السكن قبل تاريخ 30/09/2018 بالكامل.

وفي تعليقه على هذا العرض، قال مروان صقر، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي في فلسطين: "يسعدنا في البنك العربي، أن نستمر في تقديم أفضل العروض الحصرية وأكثرها تميزاً لمعتمدينا الكرام، حيث تأتي هذه الحملة في إطار جهودنا المستمرة للتواصل مع عملائنا، والتزاماً منا لتعزيز القيمة المضافة والمزايا التي نقدمها لهم، تقديراً لولائهم".

وأضاف صقر: "ستتواصل حملات وعروض البنك على مدار العام؛ لإتاحة الفرصة لمعتمدينا للاستفادة من باقة خدمات ومنتجات البنك المميزة، والتي نقدمها لهم وفق أفضل المعايير، وبما يلبي تطلعاتهم واحتياجاتهم المصرفية".

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ البنك العربي، يقدّم أنواعاً مختلفة من القروض السكنيّة التي تتلاءم مع متطلبات كافة معتمديه من مختلف شرائح المجتمع، تشمل قروض تمويل الشقق الجاهزة وتمويل شراء الأراضي، وتمويل بناء المنازل وغيرها.