جاغوار "E - PACE" تصل إلى فلسطين

رام الله- "القدس" دوت كوم- حاتم ابوزيد - كشفت شركة "ريتز موتورز" الوكيل المعتمد لشركة السيارات العالمية الفخمة "جاغوار" في فلسطين أمس، عن وصول سيارتها الجديدة من طراز "E - PACE" ، وذلك خلال حفل أقيم في معرض الشركة برام الله.

وحضر الحفل كل من خليل رزق رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة، وعلاء الجمل مدير معرض سيارات جاغوار ورينج روفر في رام الله، وعزام اسماعيل رئيس بلدية البيرة، وجمع من ممثلي الشركات الاقتصادية، ورجال الاعمال الفلسطينيين.

ورحب الجمل بالحضور في مستهل الحفل، مشيرا الى اهمية هذا الحدث على صعيد دمج سوق السيارات الفلسطينية بكل ما هو جديد عالميا، كما اضاف بأن سيارة E - PACE الجديدة تعتبر اول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات، بحيث تمثل مزيجا فريدا من المظهر الرائع والرشاقة والقيادة الديناميكية. وذكر بأن السيارة ستطرح في الاسواق خلال العام الحالي بسعر يبدأ من 269 الف شيكل.

من جهته هنأ رئيس بلدية البيرة، الشركة بإطلاق سيارتها الجديدة، مثمّناً "نشاطات الشركة الرائدة في مجال انتاج السيارات العالمية الفخمة".

يشار الى ان السيارة تنتمي الى فئة "SUV" التي تتمتع بخاصية الدفع الرباعي الكلي، بمحرك مكون من 4 اسطوانات، الأمر الذي جعلها الافضل في فئتها، وفق ما تقول الشركة، كما وتتميز السيارة بتصميم عصري يتيح للسائق الوصول الى كافة عناصر التحكم بسهولة، الامر الذي سيزيد من مبيعات السيارة خلال العام الحالي، بحسب توقعات شركة "جاغوار" البريطانية.