سبيتاني تُطلق حملة خاصة على جلاية ميديا

رام الله - "القدس" دوت كوم - اطلقت شركة أكرم سبيتاني و أولاده عرضاً خاصاً على غسالة الصحون من شركة ميديا "Midea" ،

و بموجب العرض سيحصل الزبون على غسالة الصحون من ميديا موديل" MD-DW1284S 5PRGM" باللون الفضي بسعر 1590 شيكل بدلا من 1790 شيكل ، بالاضافة لذلك يشمل العرض حصول الزبون على إبريق كهربائي من شركة ميديا ايضا كهدية عند شرائه غسالة الصحون .

و تتميز جلاية ميديا بالعديد من المميزات و الخصائص ، حيث تمتاز بوجود 5 برامج مختلفة لغسل الاطباق ، و تندرج ضمن الفئة A+ من حيث فعالية الطاقة و التقليل من استهلاك المياه ، و تمتاز بالعمل و التشغيل الصامت بدون إحداث ضجيج ، كما يمكن ضبطها لتأخير البدء بالتشغيل من ساعة الى 24 ساعة ، بالاضافة لذلك تتوفر فيها خاصية التنظيف الذاتي ، و تضمن لك جلاية ميديا الحصول على أواني مطبخية بنظافة عالية .

و سيتوفر العرض لغاية 31 من شهر مارس الجاري ، في جميع فروع سبيتاني و سبيتاني هوم "رام الله ، نابلس ، الخليل" ، و سبيتاني تنزيلات .

و مما يجدر ذكره أن شركة ميديا “Midea” من كُبرى الشركات في تصنيع و إنتاج الاجهزة المنزلية و المكيفات حول العالم ، أُنشئت عام 1984 ، و تُقدر مبيعاتها حول العالم بـِ23 مليار دولار، وذلك نتاج عمل 180.000 موظف في الشركة من بلدان مختلفة ، و تمتلك ما يزيد عن 100 مختبر، يعمل بها أكثر من 1000 مهندس . و موجودة في السوق الفلسطيني عبر شركة اكرم سبيتاني واولاده الوكيل الحصري و الوحيد لمنتجات ميديا منذ 11 سنة .