معرض للمواهب الطلابية في جامعة النجاح

نابلس - "القدس" دوت كوم- عماد سعاده - افتتحت عمادة شؤون الطلبة في جامعة النجاح الوطنية، معرض المواهب الطلابية وذلك في الساحة الرئيسية للحرم الجامعي الجديد، بحضور عميد شؤون الطلبة موسى ابو دية، ومدير شؤون الطلبة اياد الأقرع، وطاقم العمادة وحشد من طلبة الجامعة من مختلف التخصصات.

وتضمن المعرض عددا من الزوايا التي تضمنت إبداعات الطالبات المشاركات في المعرض كزاوية الرسم، وزاوية الرسم التشكيلي وزاوية التصميم وإعادة التدوير، وزاوية الفخاريات، وزاوية الخرز وزاوية القش.

واشار ابو دية الى أن هذا المعرض يأتي ضمن سلسة الأنشطة اللامنهجية التي تشرف عليها عمادة شؤون الطلبة ويهدف لإظهار مهارات الطلبة وإبداعاتهم وتشجيعهم على تطويرها، مقدماً شكره للطالبات المشاركات في المعرض ولطاقم العمادة المشرف عليه.

من جانبه، أوضح الأقرع أن المعرض جماعي مشترك يجمع طلبة الجامعة من تخصصات مختلفة كالطب والهندسة والعلوم والإقتصاد لإظهار إبداعاتهم ولإبراز أهم إنتاجاتهم الفنية، منوضحا أن المعرض يشكل فرصة لباقي الطلبة للإطلاع على إبداعات زملائهم، داعياً من لديه موهبة من الطلبة لإطلاع عمادة شؤون الطلبة عليها وستقدم الدعم اللازم لإظهارها باعتبارها الحاضن لأفكار الطلبة.