وأقلعت طائرة غزة

غزة"القدس"دوت كوم - افتتح فريق كرة الطائرة بنادي الصداقة مشوار دفاعه عن لقبه بفوز كبير على منافسه الوفاق- القادم الجديد إلى الأضواء، بنتيجة 3-صفر على صالة الشهيد القائد سعد صايل في افتتاح بطولة الدوري الممتاز- جوال.

حسم الصداقة الشوط الأول بفارق كبير بنتيجة 25-20، وفي الشوط الثاني تحسن اداء الوفاق، وظهروا بلياقة وأداء أفضل، ليتقدم الصداقة في الشوطين الثاني والثالث بذات النتيجة 25-20.

حكم اللقاء: رجب عبيد أولاً، ومحمد أبو سعدة ثانياً، وعادل أبو ركبة مسجلاً، والخطوط جهاد أبو حبل، وحارث أبو العمرين، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وجمال فياض من لجنة الحكام.

وفي المباراة الثانية، فاز خدمات جباليا على اتحاد الزوايدة بالنتيجة 3-صفر، أنهى الخدمات الشوط الأول بنتيجة 25-13، والشوط الثاني 25-17، والشوط الأخير بنتيجة 25-18.

حكم اللقاء: جميل الزعانين أولاً، ومحمد مهاني ثانياً، وسمير المقيد مسجلاً، والخطوط محمد أبو ركبة، وعاطف حسونة، وأحمد صالح من لجنة المسابقات، وجمال حسونة من لجنة الحكام.

وفي اللقاء الثالث، فاز اتحاد الشجاعية على الكرامة بنتيجة 3-صفر، وقد أنهى الشجاعية الأشواط الثلاثة بالنتائج 25-20، و25-23، و25-18.

حكم اللقاء: حاتم حمودة أولاً، وياسر أبو عبيد ثانياً، وأكرم السرسك مسجلاً، والخطوط محمد درابيه، وحسن غنيم، وأحمد صالح من لجنة المسابقات، وجمال حسونة من لجنة الحكام.