القبض على المتهمَيْن بقتل الشاب "مصلح" بغزة

غزة - "القدس" دوت كوم - علاء المشهراوي - أعلن جهاز المباحث العامة بالشرطة في غزة، عن إلقاء القبض على المتهمَيْن الرئيسين في قضية اختطاف وقتل الشاب عدنان مصلح.

وقال العميد حسام شهوان مدير المباحث العامة، إنه فور تلقي بلاغ باختفاء المواطن المذكور الأربعاء الماضي، تم البدء بعمليات البحث والتحري وجمع المعلومات حول القضية.

وأوضح أنه خلال التحريات والتحقيقات تم الاشتباه بأحد المواطنين، ويدعى (ع، ح) وبعد توقيفه والتحقيق معه اعترف بقيامه بخطف المواطن "مصلح" بالاشتراك مع شخص آخر، حيث دلّ على مكان إخفائه في أحد الشقق السكنية بمدينة غزة، موضحًا أنه بعد التوجه لمكان الشقة المذكورة تم العثور على المواطن "مصلح" مقتولًا ومضرجًا بدمائه.

ولفت العميد شهوان إلى أنّ استمرار أعمال البحث والتحري أدّت للقبض على المتهم الآخر ويدعى (ص، ح).

وأضاف مدير المباحث العامة أنه يجري استكمال الإجراءات القانونية بحق المتهمَيْن وعرضهما على النيابة.

وكانت الشرطة عثرت صباح الخميس على جثة شاب مقتولاً داخل شقة سكنية بحي الصحابة بغزة بعد يومين من اختفائه في ظروف غامضة.

وقال المتحدث باسم الشرطة المقدم أيمن البطنيجي إنه تم العثور على الشاب عدنان مصلح البالغ من العمر 29 عامًا من حي النصر، مقتولًا في شقة سكنية تعود لأحد المواطنين في برج الجيار بشارع الصحابة وسط غزة.

وأشار البطنيجي الى أنه تم نقل الجثة الى مستشفى الشفاء وقامت الشرطة بفتح تحقيق في ملابسات الجريمة.

يشار الى أن الشاب مصلح كان يعمل سائق ديليفري بغزة وتلقى اتصالًا على هاتفه لشراء غرض معيّن وتم إحضاره لإحدى الشقق السكنية في برج الجيار في منطقة الصحابة بغزة لتسليمه لصاحب الاتصال.