البطولة تقترب من خان يونس

غزة-"القدس"دوت كوم -اقترب نادي شباب خان يونس، من التتويج رسميا بلقب الدوري الفلسطيني الممتاز لأندية قطاع غزة "دوري الوطنية موبايل".

ومع انطلاق مباريات الجولة العشرين الجمعة بات الشباب بحاجة للفوز بلقاء واحد من أصل 3 لقاءات تنتظره، وأبرزها لقاء الديربي الكبير مع الجار اتحاد خان يونس الذي يصارع من أجل البقاء، والذي يقام يوم السبت،والفوز فيه يعني التتويج الرسمي.

ورفع شباب خان يونس رصيده إلى 41 نقطة، وبات على بعد 6 نقاط من فريقي الصداقة وخدمات رفح الثاني والثالث على التوالي، حيث ينتظر ان يكون الصراع بينهما على الوصافة فقط.

ويلعب يوم الجمعة شباب رفح مع الصداقة على ملعب رفح، ويحتل الصداقة المركز الثاني برصيد 32 نقطة بينما يسعى شباب رفح لإرضاء جماهيره في ضوء احتلاله المركز السابع برصيد 25 نقطة.

كما يلعب الجمعة الأهلي الفلسطيني وغزة الرياضي على ملعب فلسطين، والاول في المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة، ويمتلك الرياضي 26 نقطة في المركز الخامس.

ويلتقي القادسية وجاره خدمات رفح على ملعب رفح يوم السبت ويحتل القادسية المركز الاخير برصيد 15 نقطة، بينما يسعى خدمات رفح للفوز متمنيا تعثر شباب خان يونس أمام جاره اتحاد خان يونس في المباراة المرتقبة على ملعب الشهيد محمد.

وتخختم الجولة العشرين يوم الأحد القادم بلقاء شباب جباليا السادس والهلال الثامن على ملعب بيت لاهيا،ولقاء خدمات الشاطئ التاسع واتحاد الشجاعية الرابع على ملعب فلسطين.