كرة قدم بدون جمهور

غزة-اتخذ الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، سلسلة من القرارات والعقوبات، بحق الأندية، قبل انطلاق لقاءات الجولة العشرين من دوري الوطنية موبايل الممتاز لأندية قطاع غزة ودوري الدرجة الأولى، بعد الزيادة الملحوظة في الشغب واستخدام الألعاب النارية في الملاعب.

وتقرر إقامة مباراة خدمات الشاطئ واتحاد الشجاعية على ملعب فلسطين، يوم الأحد المقبل بدون جمهور، نظرا للعقوبة المتخذة بحق الناديين، مع إغلاق جميع البوابات بالإضافة إلى منع حملة البطاقات، والسماح فقط لمجلس إدارة الناديين وفقا لكشف رسمي بالإضافة إلى حملة البطاقات من الصحفيين بدخول الملعب.

كما تقرر إقامة مباراة شباب جباليا والهلال على ملعب بيت لاهيا، يوم الأحد المقبل، بدون جمهور وغلق المدرجات بالكامل، ويسمح فقط لعدد (20) مسئولا من نادي الهلال، وهم مجلس إدارة النادي وكوادره، بالإضافة إلى مجلس إدارة نادي شباب جباليا والإعلاميين بحضور المباراة داخل الملعب .

كما تقرر إقامة لقاء الأهلي وغزة الرياضي على ملعب فلسطين، المقرر يوم السبت المقبل بدون جمهور، نظرا للعقوبة الموقعة بحق النادي الأهلي وحرمان جماهيره من دخول المباراة.

في المقابل تم السماح لنادي غزة الرياضي بادخال 50 شخصا، هم مجلس الإدارة وكوادره، وسيجلسون شمال المنصة الغربية، ويسمح لحملة البطاقات والصحفيين بحضور المباراة.

كما تقرر نقل مباراة الزيتون وبيت لاهيا إلى ملعب فلسطين، بدلا من ملعب بيت لاهيا، وحرمان جمهور الأخير من حضور المباراة، حيث تم تخصيص المدرج الشرقي لجماهير الزيتون مع إغلاق المدرج الغربي بالكامل، على أن يقدم الناديان كشفا رسميا مرفقا بأسماء مجلس إدارة الناديين، بالإضافة إلى السماح فقط بدخول حملة البطاقات للإعلاميين.