سبيتاني تطلق حملة على جلايات بيكو "هديتك يا امي احلى جلاية من بيكو"

رام الله - "القدس" دوت كوم - اطلقت شركة أكرم سبيتاني وأولاده حملة على جلاية بيكو خلال الشهر الحالي في جميع فروع سبيتاني وسبيتاني هوم ، وذلك احتفالاً بيوم الأم وتخفيفاً لأعباء غسل الصحون عن الأمهات وتوفير الوقت عليها كي تتمكّن من إيجاد بعض الوقت الإضافي لراحة بالها ويديها.

وبدأت الحملة من الأول من شهر آذار مستمرةً حتى الحادي والثلاثين، وباستطاعة الزبون التمتع بالحملة في جميع فروع شركة أكرم سبيتاني وأولاده وكي تسعد أمهاتنا أكثر، وتميزت حملة يوم الام من بيكو في هذا العام بالسعر المناسب حيث تبدأ اسعار جلايات بيكو من 1550 شيكل فقط.

تُعرف شركة بيكو التركية ذائعة الصيت بجودة منتجاتها واعتمادها آخر التقنيات لتتماشى مع احتياجات المستهلك العصرية وتسهّل له ما استطاعت من حياته. فمثلاً، تأتي جلاية بيكو بتكنولوجية ProSmart Inverter Motor والتي تطيل عمر الجلاية وتقلل من نسبة استهلاك الطاقة بنسبة 50% لأن محرك الآلة الحديث لم يعد يعتمد على الاحتكاك كالآلات القديمة، موفرّاً أداءً فعالاً أكثر وأكثر هدوءاً وسلاسة.

وتتميز جلاية بيكو عن مثيلاتها بمحرك ProSmart Inverter” الذي يسمح بتغيير سرعة دوران المحرك باستخدام المقدار اللازم فقط من المياه والطاقة، بفضل تصميمه المغناطيسي و بالتالي يعمل على تقليل استهلاك المياه والطاقة، و خفض صوت الجلاية أثناء العمل.

لا تدعوا العرض يفوتكم وسارعوا لشراء جلاية بيكو حتى آخر يومٍ من شهر آذار لتسعد قلوب أمهاتكم