عادوا بعد طول غياب

قلقيلية"القدس"دوت كوم-احتفلت جماهير النادي الأهلي في قلقيلية بصعود النادي للاحتراف الجزئي بعد اطلاق الحكم محمد بدير صافرة نهاية اللقاء بين قلقيلية وطمون في ارض ملعب بلدية طولكرم وانتظار نتيجة مباراة مركز عسكر المنافس للأهلي ومركز نور شمس وما أن انتهى لقاء نابلس بفوز نور شمس على عسكر حتى بدأت الاحتفالات ومن ثم انطلق الموكب الجماهيري إلى قلقيلية .

والى لقاء الأهلي وطمون حيث كانت أهداف الفريقين مختلفة فالأهلي لا بديل له سوى الفوز ونادي طمون يريد الهروب من القاع والحصول على التعادل ليتفادى حسابات الهبوط ولكن الأهلي حسم المباراة منذ بدايتها بتسجيل هدف مبكر من هداف دوري الدرجة الثانية اللاعب ثائر أبو دية لتشتعل المباراة من قبل لاعبي الأهلي ليسجل الفريق الهدف الثاني من كرة صاروخية للاعب احمد موافي .

وفي الشوط الثاني أضاف الأهلي ثلاثة أهداف منها الهاتريك للاعب ثائر أبو دية وعلي فراج وفي الدقائق الأخيرة من اللقاء سجل طمون هدفه الوحيد .

وبهذه النتيجة صعد نادي أهلي قلقيلية إلى أندية دوري الدرجة الأولى " الاحتراف الجزئي" متصدراً ترتيب أندية الدرجة الثانية – فرع الشمال ليعود الى موقعه بعد غياب دام أكثر من ٨ سنوات.

حكم اللقاء للساحة محمد بدير وساعده طارق جبيهي وخالد الخطيب ورابعاً معاذ عوفه.