أحلام المحترفين تدغدع مشاعر الأبناء

نابلس"القدس"دوت كوم - على ستاد نابلس حسم فريق أبناء القدس قمة الاسبوع السابع عشر من دوري الاحتراف الجزئي على حساب هلال اريحا بهدف دون مقابل في مباراة صعبة احتضنها ملعب بلدية نابلس.

وبدأت أحلام الصعود للمحترفين تدغدغ مشاعر الأبناء بعد محافظتهم على المركز الثاني برصيد 32 نقطة مع بقاء خمس جولات فقط لحسم بطاقتي الصعود التي يبدو الأمعري واثقا من خطف اولاها.

كانت الأفضلية في الشوط الأول واضحة لصالح الأبناء الذي فرض سيطرته عن طريق ناصر صيام الذي توغل من الجهة اليمنى ولعب كرة عرضية على قدم حاتم ابو خضرة ومن لمسة سددها بتسرع خارج المرمى , بالمقابل اعتمد الهلال على الهجمات المرتدة والتي لم تشكل خطورة حقيقية على المرمى فجاءت الأولى عن طريق سامح علوان الذي لم يستغل خطأ الحارس حسين ابو قلبين وجاءت كرته خارج المرمى فيما استمر تبادل الهجمات لكلا الفريقين خصوصاً الأبناء واتيحت فرصة للاعب المنفرد خليل ابراهيم عندما تعمق من الجهة اليسرى لكن الخروج الموفق للحارس انس عامودي أنقذ مرماه من هدف محقق .

الشوط الثاني : لم يظهر الهلال بالمستوى المعهود خصوصاً خط هجومه الذي كان غائباً وسنحت عدة فرص حقيقية لم تستثمر لأبناء القدس جاءت الأولى من ركلة مباشرة من الجهة اليمنى نفذها ناصر صيام وبرأسية مصطفى كويك علت العارضة فيما اتيحت فرصة للهلال اثر هجمة مرتدة ومن ركنية استقبلها عبد الرحمن براهمة بطريقة خلفية وحولها الحارس الى ركنية.

وشهدت الدقيقة 70 الهدف الوحيد من كرة عرضية نفذها حاتم ابو خضرة برأسه ومن مشارف منطقة الجزاء سددها خالد البري زاحفة على يمين الحارس انس عامودي.

حاول الهلال تعديل النتيجة وبدأ بشن بعض الهجمات لكن دون خطورة على المرمى فيما اعتمد الأبناء على الهجمات المرتدة وأهدر منها فرصا حقيقية عن طريق ناصر صيام وساجد الغول فيما اتيحت فرصة ذهبية لصالح الهلال في الوقت القاتل عن طريق محمد براهمة من داخل الصندوق عندما سدد كرة قوية لكن براعة الحارس ابو قلبين كانت بالمرصاد لينتهي اللقاء بفوز ثمين لصالح ابناء القدس بهدف نظيف .

حكم اللقاء : حسام الحسين , مساعد اول احمد ذوقان الثاني محمود سالم الرابع عمر دولة وراقبه سليمان العمد , وقيم الحكام مهيوب الصادق .