مباراة تحديد المصير في غزة

غزة-"القدس" دوت كوم-تشهد بطولة الدوري العام الممتاز بكرة القدم مسابقة الوطنية موبايل اعتبارا من الجمعة حتى الأحد جولة ساخنة وقوية، مع انطلاق المرحلة التاسعة عشرة، قبل أربع جولات من محطة النهاية .

وتتجه الأنظار الى المباراة المصيرية التي سيكون ملعب فلسطين الوزاري مسرحا لها بين خدمات الشاطئ و القادسية وكلاهما يحتل المركزين الأخير وقبل الأخير على لائحة الترتيب والفارق بينهما نقطة واحدة.

وفي صراع القمة والقاع يلعب الجمعة اتحاد خان يونس الذي يعاني في المركز التاسع برصيد 18 نقطة مع خدمات رفح الذي يحتل المركز الثالث برصيد 32 نقطة، وذلك على الملعب البلدي في رفح.

ويتجدد صراع الصعود والهبوط يوم السبت بلقاء مثير يجمع الهلال الرياضي الذي يحتل المركز الثامن برصيد 22 نقطة، والصداقة الذي ينافس على القمة، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 34 نقطة ويقام اللقاء على ملعب فلسطين الوزاري.

وفي اللقاء الثاني، سيكون الأهلي الفلسطيني، خامس الأندية التي تصارع في قاع اللائحة، على موعد مع مباراة شباب جباليا، على ملعب بيت لاهيا، وتراجع الأهلي إلى المركز العاشر برصيد 6 نقاط، فيما يحتل شباب جباليا المركز السابع برصيد 23 نقطة.

وتختتم مباريات الجولة يوم الأحد القادم بلقاء المتصدر شباب خان يونس وله 38 نقطة، مع الجريح غزة الرياضي الذي تلقى أربع هزائم متتالية، وبات يحتل المركز الرابع برصيد 26 نقطة ولقاء الاتحاد بالشجاعية الذي يحتل المركز الخامس برصيد 25 نقطة، مع شباب رفح الذي يطارده في المركز السادس بنفس رصيد النقاط على ملعب فلسطين الوزاري.