نيمار يقرر إجراء جراحة في البرازيل

باريس- "القدس" دوت كوم- د ب أ- كشف نادي باريس سان جيرمان، الأربعاء، أن نجمه نيمار دا سيلفا سيخضع إلى جراحة في بلاده البرازيل نهاية الأسبوع الجاري، للتعافي من الإصابة التي تعرض لها قبل ثلاثة أيام.

بذلك، تأكد غياب نيمار عن المواجهة المرتقبة للفريق الفرنسي أمام ضيفه ريال مدريد في إياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل.

أظهرت الفحوص الطبية التي خضع لها نيمار عن إصابته بالتواء شديد في الكاحل، وكسر شعري في مشط القدم، خلال فوز سان جيرمان 3-0 على ضيفه أولمبيك مارسيليا ببطولة الدوري الفرنسي يوم الأحد الماضي.

أوضح سان جيرمان أن قرار إجراء الجراحة تم اتخاذه بناء على مشاورات بين الطاقم الطبي للنادي الفرنسي ونظيره في المنتخب البرازيلي.

يحلم سان جيرمان في تعويض خسارته 1-3 أمام الريال في ذهاب دوري الأبطال، حينما يستضيف الفريق الملكي في السادس من آذار في لقاء الإياب على ملعب (حديقة الأمراء) بالعاصمة الفرنسية، أملا في حجز بطاقة العبور إلى دور الثمانية للمسابقة القارية.

من المؤكد أن يشكل فشل الفريق في الاستمرار بدوري الأبطال ضربة موجعة لناصر الخليفي رئيس النادي الفرنسي.

يطمح الخليفي للفوز بدوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخ سان جيرمان، وهو ما دفعه للتعاقد مع نيمار في الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو من برشلونة الإسباني، ليصبح بذلك أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.