كاراسكو يودع أتلتيكو مدريد ويبرر رحيله إلى الصين

رام الله- "القدس" دوت كوم- وضع البلجيكي يانيك كاراسكو، حدا لمسيرته مع أتلتيكو مدريد، بعدما أعلن النادي الإسباني، الإثنين، رحيله رفقة زميله الأرجنتيني نيكولاس جايتان، إلى فريق داليان يفانج الصيني.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" رسالة كاراسكو الوداعية لجمهور الروخيبلانكوس، قبل السفر إلى الصين وقال: "لقد قررت ترك أتلتيكو مدريد لبدء مغامرة جديدة في فريق داليان يفانج والانضمام إلى مشروع مجموعة واندا، وأنا من اتخذ هذا القرار بالاستثمار في كرة القدم الصينية".

وتابع: "المشروع الرياضي للمجموعة أقنعني وكان سبب في اتخاذي هذا القرار، كما أن البطولة الصينية تزدهر، وظروف العمل ممتازة، والبنية التحتية الجديدة حديثة ومستوى كرة القدم واللاعبين يتحسن موسما تلو الآخر".

وأضاف: "بالإضافة إلى هالك ولافيتزي وكابيلو وبالطبع صديقي فيتسيل، أريد أن أساهم في تطوير اللعبة في بلد متحمس لهذه الرياضة، كما لا تزال كرة القدم لها الأولوية بالنسبة لي".

وواصل: "المسافة بين الكرة في أوروبا والصين لن تمنعني من الحلم بالمشاركة في كأس العالم مع بلجيكا، سأعمل بكل قوة للظهور في روسيا".

واختتم: "أنا سعيد وحريص على الانضمام إلى زملائي الجدد في داليان يفانج، أريد أن أشكر زملائي ومدربي الذين شاركتهم العديد من الذكريات الجميله في مدريد، سيكون لإسبانيا وأتلتيكو مدريد جزءا عظيما في قلبي".