شباب رفح يزيد معاناة القادسية

غزة- "القدس" دوت كوم- عاد نادي شباب رفح، إلى طريق الانتصارات، وتمكن من الفوز بهدفين مقابل هدف واحد، على جاره القادسية، في إطار منافسات الجولة الـ18 من دوري الوطنية موبايل.

وتقدم شباب رفح بهذا الفوز إلى المركز السادس، بعدما رفع رصيده إلى 25 نقطة، بينما تجمد رصيد القادسية عند 15 نقطة في المركز الـ11 وقبل الأخير.

حاول القادسية هز الشباك مبكرًا، عبر هجمة منسقة، حيث أرسل أدهم القاضي الكرة إلى زميله محمد أبو عودة داخل الصندوق، إلا أن الأخير لم يحسن التعامل معها فسددها زاحفة في يد الحارس عبد الله شقفة، كما سدد أمين الحلو كرة قوية مرت بجانب القائم.

وجاءت الخطورة الأولى للشباب عبر اللاعب سعيد السباخي من تسديدة قوية أنقذها الحارس محمود الجزار، وحاول السباخي مرة ثانية بضربة رأس لكن الدفاع تدخل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني، فاجأ القادسية الزعيم نادي شباب رفح بهدف أول، بعد مرور دقيقتين على انطلاق الشوط، حيث تابع عمران أبو بلال كرة زميله أمين الحلو في المرمى.

تحرك لاعبو شباب رفح بحثاً عن التعادل، وأربك الثنائي سعيد السباخي وأحمد الشاعر دفاعات القادسية، وأثمرت المحاولات عن تعديل النتيجة من تسديدة نفذها أسامة أبو جاموس.

عاد الشباب ليبحث عن التقدم، وأهدر أحمد الشاعر فرصة مهمة، وقبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق نجح قلب الدفاع عبد الله سلامة، في اقتناص هدف الفوز، بعدما تابع تسديدة السباخي المرتدة من القائم ووضعها في الشباك، محرزًا هدف الفوز الغالي.