اتحاد خان يونس يقتنص فوزاً ثميناً من الشاطئ

غزة- "القدس" دوت كوم- انتزع اتحاد خان يونس، 3 نقاط غالية اثر انتصاره أمس الأحد، على ضيفه خدمات الشاطئ، بهدف دون مقابل، في ختام الجولة الـ 18 من دوري الوطنية موبايل لأندية قطاع عزة.

وغادر اتحاد خان يونس قاع الدوري، بعدما رفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز التاسع، بينما تراجع الشاطئ للمركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 16 نقطة.

ولعب الفريقان اللقاء، وهما يعلمان قيمة نقاطها من أجل تفادي الهبوط، فلعبا مباشرة بلا أي جس للنبض، فحاول أصحاب الأرض عبر أحمد العكاوي ورامي البيوك وعمر أبو شقرة تهديد مرمى خدمات الشاطئ.

وأثمر ضغط أصحاب الأرض عن تسجيل هدف المباراة الوحيد، من ركلة جزاء نفذها عدي الغلبان.

وحاول الشاطئ عبر الثلاثي سليمان العبيد ومحمد القاضي ونهرو الجيش، وأرسل القاضي والعبيد أكثر من تسديدة، وسط تألق للحارس أحمد الشاعر.

من جهته، لعب الاتحاد من أجل تعزيز تقدمه بتسديدتين عبر رامي البيوك وأحمد العكاوي، لكن تسديدة الأخير ارتطمت بالقائم.

وفي الشوط الثاني حاول خدمات الشاطئ من جديد عن طريق البديل أدهم المقادمة وحربي السويركي وسليمان العبيد ومحمد القاضي، لكن دفاع الاتحاد كان يقظاً، وأنقذ الحارس أحمد الشاعر أكثر من هجمة، محاولة سليمان العبيد الذي لم ينجح في التسجيل منذ انطلاق مرحلة الإياب.

وحاول محمد الرواغ التحرك من الجانب الأيسر، وأزعج لاعبي الاتحاد كثيراً، لكن لم ينجح في خلخلة الدفاع، لتظل النتيجة على حالها بفوز ثمين بهدف دون مقابل.