شباب خان يونس يقسو على أهلي غزة

غزة- "القدس" دوت كوم- قطع شباب خان يونس، خطوة جديدة نحو التتويج بلقب دوري الوطنية موبايل الممتاز لأندية قطاع غزة، بعد فوزه بثلاثية نظيفة أمس الجمعة، على ضيفه أهلي غزة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الشهيد محمد الدرة في افتتاح الجولة الـ18 للمسابقة.

ورفع الشباب رصيده إلى 38 نقطة، بفارق 7 نقاط مؤقتاً، عن أقرب ملاحقيه الصداقة، بينما ظل أهلي غزة عند 16 نقطة في المركز العاشر.

وانطلق اللقاء، ببداية أهلاوية، من خلال تحركات أحمد حسنين، محمد داوود، سعيد المصري، ومحمد صالح، ومن أمامهم بلال عساف، وإبراهيم أبو سيف، لكن تلك الهجمات افتقدت للشراسة.

وكاد أهلي غزة أن يسجل عبر بلال عساف، الذي راوغ الحارس هيثم فتيحة وسدد الكرة باتجاه المرمى الخالي، ولكنه لم يضعها بالقوة المناسبة، ليلحق بها المدافع عبود الحاج، ويخرجها قبل تجاوزها خط المرمى.

وعاد أحمد حسنين، لاعب وسط أهلي غزة وسدد كرة قوية، أنقذها الحارس هيثم فتيحة، وكعادته في استغلال الكرات الثابتة تمكن إسلام أبو عبيدة، من استثمار كرة القائد حسن حنيدق، ليضعها برأسه في المرمى معلنا عن الهدف الأول.

في الشوط الثاني تحسن أداء شباب خان يونس، ونجح في تعزيز تقدمه بالهدف الثاني بعد تألق حازم شكشك، الذي راوغ بعض المدافعين، وسدد الكرة في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وفي الوقت المحتسب بدلا من الضائع، أضاف شباب خان يونس الهدف الثالث عبر البديل بلال النمنم.