ريال مدريد يواصل صحوته ويثأر من ليجانيس بثلاثية

مدريد- "القدس" دوت كوم- د ب أ- واصل ريال مدريد صحوته في بطولة الدوري الإسباني، بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي، عقب تغلبه 3 -1 على مضيفه ليجانيس أمس الأربعاء، في مباراة مؤجلة بينهما من المرحلة السادسة عشرة للمسابقة.

ارتقى الريال للمركز الثالث بترتيب البطولة، بعدما رفع رصيده إلى 48 نقطة، بفارق 14 نقطة خلف غريمه التقليدي برشلونة (المتصدر)، في حين تجمد رصيد ليجانيس، الذي تكبد خسارته الثالثة على التوالي والحادية عشرة في البطولة هذا الموسم، عند 29 نقطة في المركز الثالث عشر.

رغم غياب عدد من العناصر الأساسية عن الريال في المباراة، في مقدمتهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والظهير الأيسر المصاب مارسيللو، إلا أن الفريق نجح في قلب تأخره بهدف مبكر إلى فوز ثمين ومستحق.

بادر ليجانيس بالتسجيل مبكرا عن طريق أوناي بوستينزا في الدقيقة السادسة، وتعادل لوكاس فاسكيز سريعا لمصلحة الريال في الدقيقة 11.

استغل الريال حالة الارتباك التي عانى منها دفاع ليجانيس، ليضيف كاسيميرو الهدف الثاني في الدقيقة 29، فيما تكفل المدافع المخضرم سيرخيو راموس بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

بتلك النتيجة، رد الريال اعتباره أمام ليجانيس، الذي تسبب في الإطاحة بالفريق الملكي من دور الثمانية لبطولة كأس ملك إسبانيا هذا الموسم.