"بنك القدس" يقدم دعمه لصندوق الطالب في مدارس الأقصى

القدس - "القدس" دوت كوم - ارسى بنك القدس سياسته في دعم القطاع التعليمي بشتى الطرق والمجالات، ومن مبادرات البنك في هذا المجال تقديم المساعدة المادية للطلبة المحتاجين ،حيث واصل البنك تقديم دعمه للعام الثاني على التوالي لصندوق الطالب المحتاج في مدارس ورياض الأقصى الإسلامية داخل أسوار مدينة القدس.

وقام بتسليم الدعم صلاح هدمي المديرالعام للبنك بحضور نبيل حمودة نائب رئيس مجلس الامناء وعادل الحلاق مدير المدرسة ، وأكد هدمي إن هذا الدعم يأتي انطلاقا من تحمل البنك لمسؤولياته الاجتماعية ودعم المسيرة العلمية والأكاديمية للطلبة المحتاجين والمؤسسات التعليمية المتميزة تعزيزا للشراكة الاستراتيجية التي تربط البنك مع مؤسسات المجتمع المدني والتربوية.

وبدوره توجه الحلاق بالشكر والتقدير لبنك القدس على تعاونه وحرصه الدائم على مساعدة الطلاب المحتاجين في مدارس رياض الأقصى الإسلامية.

يذكرإن أحد أهم عناصر شعار بنك القدس " بنك الوطن والمواطن" يتمثل في التزام البنك بالعمل على تعزيز دوره الاجتماعي وتحسين علاقاته مع المجتمع المحلي والمساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية كشريك لباقي المؤسسات الوطنية ومكمل لدورالدولة في هذا المجال.