ريال مدريد يثأر من بيتيس بخماسية في الدوري الإسباني

مدريد- "القدس" دوت كوم- د ب أ- ثأر ريال مدريد من هزيمته، في الدور الأول، أمام ريال بيتيس وتغلب عليه 5-3 خلال لقائهما أمس الأحد، ضمن منافسات المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

كان الريال خسر في مباراة الدور أمام بيتيس 0-1، قبل أن يعود وينتزع فوزا مستحقا من بيتيس 5-2 في مباراة مثيرة.

وتقدم ريال مدريد بهدف سجله ماركو أسينسيو في الدقيقة 11، وتعادل عيسى ماندي لبيتيس في الدقيقة 34، وسجل ناتشو فيرنانديز، لاعب الريال، الهدف الثاني لبيتيس، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول بتقدم بيتيس 2-1.

وفي الشوط الثاني، سجل سيرخيو راموس هدف التعادل للريال في الدقيقة 50 ، ثم أضاف ماركو أسينسيو الهدف الثاني له، والثالث للريال في الدقيقة 59، وهو الهدف رقم ستة آلاف للريال في الدوري الإسباني على مدار تاريخه، ثم أضاف كريستيانو رونالدو الهدف الرابع للريال في الدقيقة 65، وسجل سرجيو ليون الهدف الثالث لبيتيس في الدقيقة 85، قبل أن يسجل كريم بنزيمه الهدف الخامس للريال في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 45 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة وحيدة خلف فالنسيا صاحب المركز الثالث، وبفارق 17 نقطة عن غريمه التقليدي برشلونة المتصدر، وتوقف رصيد ريال بيتيس عند 33 نقطة في المركز التاسع بفارق نقطة خلف جيرونا.