"نجم" يعيد توهج الشجاعية

رام الله- "القدس" دوت كوم- نجح مصطفى نجم، المدير الفني لفريق اتحاد الشجاعية، في إعادة الاعتبار للأخضر مرة ثانية، بعد فترة متذبذبة في مرحلة الذهاب من بطولة الدوري الممتاز.

وأنهى الشجاعية النصف الأول من الموسم بحصد 12 نقطة واحتلال المركز التاسع، قبل أن يقود نجم انتفاضة قوية، حيث حصد الفريق 12 نقطة في 5 لقاءات خاضها في إياب الدوري.

تولى مصطفى نجم مهمة قيادة الفريق بعد انتهاء مرحلة الذهاب مباشرة، ونجح خلال فترة وجيزة من العمل في وضع الشجاعية على خارطة الدوري مرة جديدة، فالفريق يحتل الآن المركز الخامس برصيد 23 نقطة، وطموح تضاعف في ظل تحسن نتائجه، حيث يخطط الآن لاقتحام المربع الذهبي، خاصة أنه على بعد 3 نقاط فقط عن كل من خدمات رفح وغزة الرياضي الثالث والرابع على التوالي.

الشجاعية تحت القيادة الفنية لنجم، تمكن في أول خمس جولات على انطلاق مرحلة الإياب، من حصد 11 نقطة، من أصل 15، وذلك عبر تحقيق الفوز في 3 لقاءات على حساب فرق غزة الرياضي (0/1)، والقادسية (0/1)، وشباب جباليا (0/4)، بينما تعادل في مبارتين أمام الأهلي (2/2)، واتحاد خان يونس (1/1).

مكاسب الشجاعية لم تتوقف على نتائج الفريق فقط، بل أن العديد من اللاعبين أعادوا اكتشاف أنفسهم مرة ثانية، خاصة مهاجم الفريق عاهد أبومراحيل الذي سجل 5 أهداف في 4 لقاءات فقط، ليعزز القوة الهجومية للفريق، إضافة إلى جانب علاء عطية وعمر العرعير، هدافي الفريق.

وفي تصريح سابق لمديره الفني مصطفى نجم، أكد أن الفريق سينتقل إلى مكانة مختلفة في ظرف 5 لقاءات خاضها، فالأولوية بالنسبة للمدير الفني كانت الابتعاد عن مراحل الخطر وهذا تحقق، وبعد ذلك بدأ التفكير في دخول المناطق الآمنة والابتعاد عن مناطق الخطر، وهذا أيضاً تحقق.

والآن ما يفكر به المدير الفني واللاعبين، هو الاستمرار في تقديم العروض القوية، وإظهار أحقية الفريق في دخول المربع، ولقاء الفريق غدًا الجمعة، أمام الصداقة وصيف المتصدر بـ31 نقطة، سيمثل البداية الجديدة للفريق.