الخليفي: نيمار باقٍ في سان جيرمان الموسم المقبل

مدريد- "القدس" دوت كوم- د ب أ- أكّد ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أن اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، باقٍ في صفوف فريقه في الموسم المقبل، رغم الشائعات التي تشير إلى رحيله الوشيك.

وقال الخليفي في تصريحات لشبكة "بي إن سبورتس" التليفزيونية الرياضية، عقب خسارة فريقه، الأربعاء . 1-3 في ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني: "نيمار سيكون لاعبا لباريس سان جيرمان في الموسم المقبل بنسبة مئة بالمئة".

وأنفق باريس سان جيرمان هذا الموسم 222 مليون يورو للحصول على خدمات نيمار، ليبرم بذلك الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم.

بيد أنه بعد أشهر قليلة، بدأت الشائعات تتواتر حول اقتراب نيمار من الرحيل عن باريس سان جيرمان، كما أشارت إلى أن ريال مدريد هو المحطة الأقرب للاعب البرازيلي.

وأعرب الخليفي عن أسفه للخسارة التي مُني بها باريس سان جيرمان أمس على ملعب سانتياجو بيرنابيو، معقل ريال مدريد، وهي النتيجة التي قد تضيع هباء الأموال الطائلة التي أنفقها النادي الباريسي لتجديد دماء فريقه الأول لكرة القدم.

وأضاف رئيس باريس سان جيرمان قائلا: "علينا أن نفكر في الـ 90 دقيقة القادمة، أعتقد أنه بإمكاننا التأهل، سنبذل كل شيء من أجل تعويض النتيجة والوصول إلى دور الثمانية، نتيجة مباراة اليوم كانت غير عادلة".