سبيتاني تجري السحب الأول على هواتف" iPhone X"

رام الله - "القدس" دوت كوم - اجرت شركة أكرم سبيتاني واولاده، السحب الأول ضمن حملة مهرجان التسوق ،حيث تم السحب على 11 جهاز iPhone X .

وفاز كل من : فتحية فايز حوشية وأمجد عبد الفتاح الدباغ واشرف حمدي مسودة من القدس، وكل من :جمال عطا الله شومان وفادي احمد مصلح وضياء جابر شعبان من منطقة رام الله واحمد عبد الحكيم المحتسب من الخليل ورشاد جورج عودة من بيت ساحور وموسى احمد الخطيب من العيزرية و براء حكم عرقاوي من جنين وميساء سويدان من نابلس .

وتم التواصل مع جميع الفائزين واخبارهم بفوزهم بالجائزة حيث عبر الجميع عن سعادتهم الغامرة بالفوز وقدموا الشكر لشركة سبيتاني على هذه المفاجأة الجميلة.

وسوف يتم السحب للمرة الثانية أيضا على 11 جهاز iPhone X في اذار المقبل .

من الجدير بالذكر ان خصومات مهرجان التسوق تصل الى 30% على مجموعة مميزة ومتنوعة من الاجهزة الكهربائية والمنزلية من ثلاجات، غسالات، نشافات، وشاشات تلفزيون، أفران، أدوات مطبخية وأجهزة منزلية صغيرة. ومجموعة من الاجهزة الإلكترونية "IT" اجهزة الموبايل، ألعاب الفيديو، والإكسسوارات الخاصة بالأجهزة الالكترونية مثل أغطية الحماية الخاصة بالموبايلات. وتشمل الحملة جميع الشركات العالمية مثل إل جي، بيكو، ميديا، ASUS وغيرها من الشركات"، التي تتميز منتجاتها بالجودة العالية.

وتتميز عروض مهرجان التسوق بالأسعار المميزة والمناسبة لجميع الفئات، حيث يمكن للزبون الحصول على تلفزيون LG سمارت مع ماجيك ريموت 55 بوصة مع علاقة حائط وخدمة تركيبه وتوليفة فقط بسعر 2990 شيكلا ، وثلاجة Beko 553 لترا بسعر 3790 شيكلا، ونشافة من Midea 8 كيلو بـ 1890 شيكلا.

الجدير بالذكر أن شركة سبيتاني تقوم بإطلاق هذه الحملة عند بداية كل عام، لإعطاء فرصة للمواطنين للحصول على أحدث الاجهزة بأسعار مناسبة ومُخفضة .

ودعت الشركة كافة زبائنها لزيارة فروعها والاستفادة من عروض مهرجان التسوق التي تستمر لغاية 28 شباط قبل نفاد المخزون فالكمية محدودة . والعرض متوفر في جميع فروع سبيتاني وفروع سبيتاني هوم وفروع سبيتاني تنزيلات، وذلك في جميع المحافظات .