الاحتلال يعتقل 30 مواطنًا من الضفة والقدس

رام الله - "القدس" دوت كوم - اعتقل جيش الاحتلال فجر اليوم الأربعاء، 30 مواطنًا، من الضفة الغربية، والقدس المحتلة بينهم أطفال.

ووفق مصادر محليّة فإنّ الاحتلال اعتقل من مدينة القدس وضواحيها 17 شابًا وطفلًا، وهم: الطفل أمير درويش، الطفل تامر درويش، الطفل ليث درويش، وأحمد داوود محيسن، أنس أبو عصب، أحمد يوسف عبيد، خالد عوني أبو غوش، محمد موسى مصطفى، سمير أكرم عطية، حسام سميح عليان، محمد بسام عليان.

وأضافت المصادر أنّ الاحتلال اعتقل 4 مواطنين من بلدة أبو ديس شرق القدس، وهم: هيثم محمود عياد، أدهم نادر جفال، محمود خالد جفال، محمد مراد أبو هلال. كما اعتقل الاحتلال الشابين عدي مطور، ومحمد إدريس من بلدة الرام شمال القدس.

ورصد ناشطون، اعتقال 5 مواطنين من محافظة بيت لحم، وهم: محمد عادل الكامل، وداوود البم من بيت لحم، ومحمود أحمد طقاطقة من بيت فجار جنوبًا، وشادي البداونة من مخيم عايدة شمالًا، ومحمد سميح عزية من الدوحة.

واعتقل الاحتلال 3 مواطنين من محافظة رام الله، وهم: محمود مرشود من مخيم الأمعري، وقصي مصطفى أبو عليا من قرية المغيّر، وسهيل عرار من قرية قراوة بني زيد.

ومن بين المعتقلين الليلة الماضية أيضًا، الأسير السابق ضياء شواهنة من قرية كفر ثلث قرب قلقيلية، وعلاء أبو الرب من مدينة جنين، ووسام حنون من مخيم جنين، ومروان عماوي من بيت دجن قرب نابلس.