جيش الاحتلال يعتدي على طلبة المدارس بالخضر ويضيق الخناق على اهالي حوسان وبيت فجار

بيت لحم – "القدس" دوت كوم- نجيب فراج – اعتدت قوات الاحتلال ظهر اليوم على طلبة المدارس في بلدة الخضر وعلى الاهالي اثر قيام الجنود باقتحام مجمع المدارس والبلدة القديمة.

وقال الناشط ضد الاحتلال والاستيطان احمد صلاح ان "جنود الاحتلال قاموا بمحاصرة المدارس واقتحام البلدة القديمة حيث شوهد الجنود وهم يتجولون سيرا على الاقدام في شوارع البلدة وطبقوا اجراءات استفزازية بحق الاهالي والطلبة ما ادى الى قيام العشرات من تلاميذ المدارس بالقاء الحجارة والزجاجات الفارغة باتجاه الجنود الذين ردوا باطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع في باحة المدرسة واقدموا على اعتقال الطفل مصطفى صلاح "11 سنة" حيث شوهد الجنود وهم يحتجزون الطالب وسط حراسة كبيرة من الجنود قبل ان ينقلوه الى معسكر غوش عصيون الاستيطاني".

وفي قرية حوسان غرب بيت لحم نصب جنود الاحتلال حاجزا طيارا مساء اليوم، عند المدخل الرئيس للبلدة وفرضوا اجراءات مشددة بحق مركبات المواطنين التي تم توقيفها وانزال الركاب منها والتدقيق ببطاقاتهم الشخصية.

كما فرض الجنود مساء اليوم اجراءات مشددة عند المدخل الرئيس لبلدة بيت فجار من خلال تفتيش المركبات والتدقيق ببطاقات ركابها .