الصراع يحتدم بين شباب خان يونس والصداقة على صدارة الدوري

غزة- "القدس" دوت كوم- اشّتد الصراع بين فريقي شباب خان يونس والصداقة، على صدارة دوري الوطنية موبايل الممتاز لأندية قطاع غزة، مع انتهاء الأسبوع الخامس عشر.

ونجح فريق شباب خان يونس، في تعويض خسارته السابقة أمام شباب رفح 2-3، بفوز مهم على ضيفه الشاطئ 2-1، هذا الفوز حافظ للفريق على الصدارة برصيد 31 نقطة.

في المقابل سجل حامل اللقب، الصداقة، أكبر انتصار في مسابقة الدوري العام هذا الموسم، بالفوز على اتحاد خان يونس 6-0، ليصل رصيده إلى 31 نقطة، لكنه يحتل المركز الثاني، بحكم المواجهات المباشرة بين الفريقين، بينما تأزم موقف الاتحاد بالتراجع للمركز الأخير برصيد 11 نقطة.

وابتعد غزة الرياضي قليلاً عن صراع المنافسة، بالخسارة أمام الهلال 1-0، ليتوقف رصيد الفريق عند 26 نقطة، ويبتعد بفارق 5 نقاط عن فرق الصدارة، بينما اقترب فريق الهلال من تأمين البقاء، بعدما رفع رصيده إلى 18 نقطة.

وابتعد خدمات رفح وشباب جباليا، أكثر عن منطقة المنافسة، بتعادلهما السلبي، ليحصل كل فريق على نقطة، فالخدمات أصبح يمتلك 25 نقطة، في المركز الرابع، وظل شباب جباليا خامساً برصيد 22 نقطة.

وانتقل اتحاد الشجاعية للمركز السادس برصيد 20 نقطة، بعد الفوز الثمين على ضيفه القادسية 1-0، ليدخل الفريق منطقة الأمان، بينما ظل القادسية كما هو في المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 11 نقطة.

وحقق الأهلي الفلسطيني، الانتصار الأهم في هذه الجولة بالنسبة له على شباب رفح 3-2، فهذا الفوز نقل الفريق الأحمر من المركز الثاني عشر والأخير، إلى المركز التاسع، بعدما رفع رصيده إلى 13 نقطة، بينما توقف رصيد شباب رفح عند 18 نقطة في المركز السابع.