الاحتلال اعتقل 71 مواطناً من جنين خلال 20 يوماً من مطاردته الشهيد جرار

رام الله- "القدس" دوت كوم- قال نادي الأسير الفلسطيني اليوم الثلاثاء، إن حملات الاعتقال التي نفذتها قوات الاحتلال الإسرائيلية في محافظة جنين على خلفية مطاردة الشهيد أحمد نصر جرّار منذ نحو (20) بلغت (71) مواطناً، نكلت خلالها بالمعتقلين بالاعتداء عليهم بالضرب واستخدام الكلاب البوليسية، إضافة إلى تكثيف عمليات الاعتقال عبر وحدة القوات الخاصة.

واشار في بيان له الى انه كان تم الليلة الماضية وفجر اليوم اعتقال ما مجموعه (18) مواطناً من انحاء الضفة.

وبين نادي الأسير أن ثلاثة مواطنين جرى اعتقالهم الليلة الماضية، من بلدة السيلة الحارثية في جنين وهم: إبراهيم موسى طحاينه، ومعن يحيى طحاينه، ومحمد موسى ابو شقرة؛ كما واعتُقل أربعة مواطنين من بلدة ديراستيا في سلفيت وهم: أحمد حسني منصور، منتصر عايد القيسي، ومحمد راضي الشيخ عبد الله، ويوسف عثمان ذياب.

ومن نابلس اعتقل الاحتلال كلاً من: أحمد نضال سلعوس، نور الدين وضاح حنني (20 عاماً)، وصامد محمود حنني (24 عاماً)، إضافة إلى وراد ياسين خطاطبة، وعدي ناصر القني (18 عاماً).

واعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين من قلقيلية وهم: عبد الفتاح نزار حجازي (15 عاماً)، خالد فايق حسان، محمد جميل قرعان، وثلاثة مواطنين من بلدة المغير في رام الله وهم: عامر عاصي ابو عليا (18 عاماً)، وبهاء أسامة ابو عليا (19 عاما)، ومحمد نضال ابو عليا (17 عاماً).