الصداقة يمزّق شباك اتحاد خان يونس بسداسية

غزة- "القدس" دوت كوم- اختتم الصداقة الجولة الـ15، من دوري الوطنية موبايل الممتاز، لأندية قطاع غزة، بفوز كاسح 6-0، أمس الاثنين، على ضيفه اتحاد خان يونس.

ويدين الصداقة بالفضل لثنائي الهجوم، محمد أبو توهة، الذي سجل أول سوبر هاتريك في الدوري "4 أهداف"، وأحمد سلامة "هدفين".

ورفع الصداقة رصيده إلى 31 نقطة، متساوياً مع شباب خان يونس، الذي يتفوق عليه بفارق المواجهات المباشرة، فيما تراجع الاتحاد للمركز الثاني عشر، والأخير، برصيد 11 نقطة.

وانطلق اللقاء بمحاولات من كلا الفريقين، حيث جاءت البداية من جانب الضيوف، عن طريق خالد أبو مغيصيب، لكن رد الصداقة جاء عبر المهاجم أحمد سلامة، بافتتاح التسجيل، بعد رأسية متقنة، إثر متابعة عرضية عمر أبو عبيدة.

انفتح اللقاء مع تقدم الاتحاد، بحثا عن التعادل، ورغبة الصداقة في تأكيد تفوقه، وهو ما تحقق، عبر نجم اللقاء الأول، محمد أبو توهة، الذي سدد كرة قوية، هيأها له زميله أحمد سلامة، لتستقر في المرمى.

انهار الاتحاد مع الهدف الثاني، وقتل أبو توهة المباراة بهدف ثالث، قبل نهاية الشوط الأول، حيث تلقى تمريرة متقنة من زميله، محمد بركات، فانفرد وراوغ الحارس، أحمد الشاعر، وأسكن الكرة الشباك.

وفي الشوط الثاني، استمر تفوق الصداقة، وعاد أحمد سلامة ليعزز تقدم فريقه، بالهدف الرابع، بعد تمريرة بركات.

وأحرز أبو توهة الهدفين الخامس والسادس، حيث جاء أولهما من كرة ثابتة متقنة، هيأها له بركات، والأخير من عرضية فارس عوض، لينتهي اللقاء بستة أهداف دون مقابل.