تمديد استقبال طلبات عضوية اتحاد الإعلام الرياضي

رام الله- "القدس" دوت كوم- قرّرت اللجنة التحضيرية لتشكيل اتحاد الإعلام الرياضي، تمديد فترة استقبال طلبات العضوية حتى الساعة 3 عصراً من يوم الخميس، الثامن من شباط الجاري.

وشددت اللجنة على ضرورة أن يتم تسليم كافة الأوراق المطلوبة بما في ذلك رسوم الاشتراك باليد، بمقر اللجنة الأولمبية في المحافظات الشمالية والجنوبية، وفق الشروط التي تم الإعلان عنها مسبقا من خلال مختلف وسائل الإعلام.

وجاء قرار اللجنة التحضيرية بتمديد الفترة الزمنية للتسجيل، نزولاً عند رغبة وطلب عديد الإعلاميين في المحافظات الشمالية والجنوبية.

شروط قبول العضوية العاملة:

يحصل على العضوية العاملة كل من تنطبق عليه كافة الشروط الواردة أدناه:

أولاً: أن يكون فلسطينيا عاملاً في حقل الإعلام الرياضي وينطبق عليه تعريف العضو الوارد في البند (1).

ثانيًا: أن يلتزم وبشكل خطي بأهداف وبرامج وقواعد عمل الاتحاد المقرة في النظام الأساسي وميثاق الشرف.

ثالثًا: ألا يكون عضوًا في أي منظمة أو مؤسسة يتعارض وجودها ونشاطها وأي من اللوائح والأنظمة والقوانين الوطنية أو القارية أو الدولية في المجالين الإعلامي أو الرياضي خاصة أو على وجه العموم.

رابعاً: ألا يكون محكومًا بجريمة مخلة بالآداب والأخلاق العامة حكمًا باتًّا وقطعيًّا، وكذلك أن لا يكون صادراً بحقه حكما أو قراراً من أي منظمة رياضية وطنية أو دولية يحول دون قانونية نشاطه وعضويته.

خامسًا: أن يسدد الرسوم المالية المستحقة عليه بما فيها رسم اشتراك العضوية السنوي.

سادساً: أن تنطبق عليه أحد البنود الواردة أدناه والمتعلقة بالشهادات الأكاديمية والخبرة العملية ويقدم الإثبات بنسخة الأصل أو صورة مصدقة عنها شاملة الآتية:

الشهادة العلمية الحاصل عليها الإعلامي، وأية شهادات مهنية أخرى ذات علاقة، ويشترط هنا:

- شهادة الثانوية العامة فأدنى، بالإضافة إلى (10) سنوات خبرة عملية متتالية ومتواصلة في مؤسسة إعلامية معترف بها، وما زال على رأس عمله في مؤسسة إعلامية معترف بها ومرخص لها، إضافة إلى حصوله على شهادة تدريب مهني أو فني متخصص في مجال الإعلام من مؤسسة متخصصة وتزكية خمسة أعضاء عاملين أو.

- شهادة الدبلوم بالإضافة إلى (5) سنوات خبرة عملية متتالية ومتواصلة في مؤسسة إعلامية معترف بها ومرخص لها ولا يزال على رأس عمله، وتزكية خطية من ثلاثة أعضاء عاملين أو.

- شهادة بكالوريوس فما أعلى، بالإضافة إلى عامين خبرة عملية في مؤسسة إعلامية معترف بها ومرخص لها ولا يزال على رأس العمل.

ب. شهادة الاعتماد أو التفرغ الوظيفي من المؤسسة الإعلامية المعترف بها والتي يعمل بها.

ت. التعهد الخطي بالالتزام بالنظام واللوائح والقرارات الصادرة عن الاتحاد الوطني والقاري والدولي.

ث. رسم مالي بقيمة (10 دنانير أردنية) ترفق بالطلب

ج. صورة عن جواز السفر أو البطاقة الشخصية.

ح. صور شخصية حديثة عدد 2.

خ. البطاقة المهنية (إعلامي رياضي) سارية المفعول من الجهة التي يعمل بها، أو إثبات رسمي على مزاولة العمل في مجال الإعلام الرياضي.