"سبيتاني" تقدم منحا للطلاب بالشراكة مع جمعية اصدقاء جامعة بيرزيت

رام الله- "القدس" دوت كوم - تسعى دائماً جمعية أصدقاء جامعة بيرزيت لشراكة مميزة مع شركات القطاع الخاص الفلسطيني وذلك بهدف دعم طلبة الجامعة من ذوي الدخل المحدود، فجمعت الشراكة بين الجمعية وبين شركة أكرم سبيتاني وأولاده، ولاقت الجمعية دعماً ومساندة كبيرة منهم.

وقد تبنت شركة أكرم سبيتاني وأولاده أفكار الجمعية وآمنت بها، واهتماماً منها بالطلبة وحرصها على مساندتهم ،قررت الشركة التكفل بتغطية تكاليف عدد من المنح الكاملة للطلبة من ذوي الدخل المحدود؛ وذلك ضمن استراتيجيات المسؤولية الاجتماعية في الشركة ، مما سيكون له أثرا في زيادة عدد المنح المقدمة من الجمعية وسيفتح المجال أمام مجموعة من الطلبة لإكمال دراستهم الجامعية.

من جانبه عبر عمر مازن سبيتاني نائب مدير عام شركة اكرم سبيتاني واولاده عن فخره واعتزازه الكبير في برنامج we care والذي يساهم وبشكل مباشر في كسر الفروقات الطبقية بين فئات المجتمع وتمكين فئة الطلبة ذوي الدخل المحدود من استكمال تعليمهم الاكاديمي.

من جهة اخرى شكرت سماح احمد حامد مديرة الجمعية شركة أكرم سبيتاني وأولاده على دعمهم الدائم والمستمر للجمعية، كما وأكدت على أهمية دعم ومساندة شركات القطاع الخاص الفلسطيني في تمكين الطلبة الاقل حظا وتحقيق الفرص التعليمية المتساوية لهم .

الجدير بالذكر أن شركة سبيتاني قامت بإطلاق برنامج “We Care” لاننا نهتم قبل اربعة اعوام ، والذي تسعى من خلاله للإلتزام بتوفير الدعم لمن هم بأمسّ الحاجة إليها ، والعمل بشكل وثيق مع المؤسسات والجمعيات المختلفة سواء المجتمعية ، الصحية ، البيئية ، الثقافية ،والنسائية، لتعزيز قدرتها على العطاء والاستمرار في العمل ، لما يعود بنتائج إيجابية على المجتمع ، وتقدم هذه التبرعات من ادارة وموظفي الشركة ، و ايضا زبائنها من خلال الحصالات المتواجدة في فروع الشركة.