"ميتسوبيشي موتورز" تفتتح فرع صيانة منطقة الجنوب

بيت لحم - "القدس" دوت كوم - افتتحت الشركة الفلسطينية للمحركات الوكيل الحصري والوحيد ل "ميتسوبيشي موتورز" في فلسطين فرعاً جديداً لها للصيانة بمنطقة الجنوب في مدينة بيت ساحور .

وقال حرب الراهب، المدير العام للشركة : "حرصاً منا على ان نكون اقرب الى زبائننا، وتقديم افضل خدمة لهم، قررنا افتتاح فرع الصيانة هذا ،التابع للشركة لخدمة منطقة الجنوب كاملةً". ودعا الراهب الجميع الى زيارة مركز الصيانة الجديد، ومعرض الشركة المحاذي له، والكائن في مدينة بيت ساحور شارع YMCA.

وسيعمل المركز طيلة ايام الاسبوع عدا الجمعة، من الساعة الثامنة صباحا ولغاية الساعة الرابعة والنصف مساءا، بينما يعمل المعرض طيلة ايام الاسبوع عدا الاحد من الساعة التاسعة صباحا ولغاية الساعة السادسة مساءا. وبذلك يكون هذا الفرع هو الجهة الوحيدة التي تمثل الشركة بشكلٍ رسميّ في منطقة الجنوب.

كما وجه الراهب الشكرٍ الى مجموعة السلام الاستثمارية على التعاون الذي أبدته خلال تمثيل الشركة كوكيل للصيانة في محافظة الخليل لعدة سنوات.

من الجدير بالذكر ان الشركة الفلسطينية للمحركات هي احدى شركات مجموعة ابو خضر للسيارات، واول وكالة سيارات فلسطينية رسمية تعمل في الاراضي الفلسطينية منذ عام 1993 ومقرها الرئيس رام الله.