الأهلي يحقق فوزًا مهمًا أمام شباب رفح

غزة- "القدس" دوت كوم- انتزع نادي الأهلي فوزًا مهمًا ومثيرًا من ضيفه شباب رفح 3-2، أمس الأحد، ضمن لقاءات الأسبوع الخامس عشر من دوري الوطنية موبايل الممتاز لأندية قطاع غزة، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد فلسطين الرياضي أمام حضور جماهيري كبير.

وسجل أهداف الأهلي إبراهيم أبو سيف "هدفين"، وبلال عساف "ركلة جزاء"، بينما سجل هدفي شباب رفح سعيد السباخي.

وودّع الأهلي المركز الأخير، وتقدّم للمركز التاسع دفعة واحدة، برصيد 13 نقطة، متفوقا على الشاطئ بفارق الأهداف، فيما توقف رصيد شباب رفح عند 18 نقطة.

وانطلق اللقاء بمحاولات هجومية مبكرة من كلا الفريقين، حيث اعتمد الأهلي على عمر بلح، وأحمد حسنين، بلال عساف، وإبراهيم أبو سيف، في المقابل ركز شباب رفح على تحركات وليد أبو دان، ومحمد أبو دان، وجمعة الهمص في وسط الملعب، ومن أمامهم أحمد الشاعر، ومحمد أبو عرمانة.

وافتتح الأهلي التسجيل عبر إبراهيم أبو سيف، الذي تابع عرضية أحمد حسنين، من المحور الأيسر.

لم تمر سوى دقيقتين، حتى عاد الأهلي وسجل الثاني عبر طريق نفس اللاعب أبو سيف، بعدما استثمر كرة متقنة من زميله بلال عساف.

وزجّ مدرب الشباب بالمخضرم سعيد السباخي، وبالفعل كان لنزوله الأثر الإيجابي على أداء الأزرق، وتمكن البديل من تقليص النتيجة بعدما تابع كرة ارتدت من العارضة من زميله أحمد الشاعر.

في الشوط الثاني، استمر الشباب في محاولاته الهجومية واعتمد الأهلي على الهجمات المرتدة.

وفي الدقيقة الأخيرة من اللقاء عاد سعيد السباخي، وأدرك التعادل، من ركلة حرة مباشرة من على مشارف منطقة الجزاء، وضعها على يسار الحارس.

زادت الأمور تعقيدًا على الأهلي بطرد مهاجمه، أحمد حسنين ، بعد اعتدائه على لاعب شباب رفح.

وفي الوقت بدلا من الضائع يحصل الأهلي على ركلة جزاء ترجمها بنجاح بلال عساف لهدف ثالث منح فريقه الانتصار الثاني هذا الموسم .